جميع المباريات

إعلان

انذار قوي للأهلي.. بيدفيست يطيح بكيب تاون من الكأس بتشكيلة احتياطية!

بيدفيست عمرو جمال

من مباراة الأهلي وبيدفيست السابقة

أطاح نادي بيدفيست ويتس بفريق كيب تاون أول ستارز من دور الـ32 لمسابقة كأس جنوب أفريقيا بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين مساء اليوم الأربعاء، ليعلن عن تقدمه إلى دور الـ16 من المسابقة.

بيدفيست سبق وأن تلقى خسارة أمام الأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يعود إلى أرضه لملاقاة كيب تاون منتظراً لملاقاة القلعة الحمراء يوم الأحد القادم في العودة.

وعلى الرغم من نهاية الشوط الأول من مواجهته أمام كيب تاون بالتعادل السلبي، إلا أن المهاجم نجيلي استطاع أن يسجل هدفين في الدقيقتين 46 و60 على التوالي.

وقرر جافين هانت المدير الفني لبيدفيست الدفع بتشكيل مختلف تماماً في مواجهة كيب تاون عن الذي شارك به في مواجهة الأهلي، وهو ما يظهر رغبته في التركيز على مباراة بطل مصر الأفريقية.

وسبق لهانت أن اعتمد على التشكيل التالي في مواجهة الأهلي:

حراسة المرمى: جوزيفيس.

خط الدفاع: هلانتي، مخوانازي، هلاتشوايو، ألي.

محورا الإرتكاز: موناري، سكوت.

الجناحان: كلاتي، ملامبو.

خط الهجوم: مهانجو، ماهلامبي.

إلا أن المدير الفني لبيدفيست قرر الدفع بتشكيل مختلف تماماً في لقاء كيب تاون، حيث جاء كالتالي:

حراسة المرمى: كييت.

خط الدفاع: هلانتي، خومالو، هلاتشوايو، جاشا.

محورا الإرتكاز: موتشواري، ملامبو.

الجناحان: يوزيني، بيلمبي.

خط الهجوم: رودجيرز، نجيلي.

تعديلات هانت على التشكيل شهدت دفعه بالحارس كييت بدلاً من جوزيفيس، مع تواجد المدافع خومالو في قلب الدفاع عوضاً عن خومالو، والظهير جاشا الذي حل محل ألي.

محورا الإرتكاز لبيدفيست تم تغييرهما في المباراة، حيث تواجد موتشواري وملامبو بدلاً من موناري وسكوت، في حين ظهر الجناح يوزيني بدلاً من كلاتي.

هانت دفع أيضاً ببيملبي في مركز الجناح بدلاً من ملامبو مركز الجناح بعد عودة الأخير للإرتكاز، مع تغيير الثنائي الهجومي مهانجو وماهلامبي بدلاً بكلاً من رودجيرز ونجيلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg