جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن خريطة استعداداته لمواجهة بيدفيست

الأهلي

فريق الأهلي

قرر النادي الأهلي السفر مبكرا إلى العاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرج استعدادا لملاقاة فريق بيدفيست في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 19 مارس الجاري.

وحصل الفريق على راحة من تدريبات اليوم الأحد بعد الفوز السبت على بيدفيست بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبات بالقاهرة لمدة 3 أيام (الإثنين والثلاثاء والأربعاء)، قبل السفر فجر الخميس إلى جنوب إفريقيا، حيث سيصل الفريق لجوهانسبرج صباح يوم 16 من الشهر الجاري على أن تغادر البعثة إلى القاهرة في نفس يوم المباراة.  

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته على أحد الملاعب الفرعية في العاصمة جوهانسبرج لمدة يومين، على أن يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب المباراة يوم السبت المقبل.

وأجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا بمسؤولي السفارة المصرية بجنوب إفريقيا للاطمئنان على الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الأهلي في جوهانسبرج. 

ويسافر عبد الحفيظ بصحبة سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا يوم 14 من الشهر الجاري؛ لبحث الترتيبات النهائية لاستقبال بعثة الفريق التي تصل بعده بـ 48 ساعة. 

وبحث عبد الحفيظ مع مسئولي السفارة مكان إقامة الفريق، وكيفية الانتقالات وتأمين البعثة طوال مدة الإقامة، فيما استعلم عن طبيعة الطقس، وملاعب التدريب في جنوب إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات