جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور لطاهر: "لا تصطاد في الماء العكِر"

مرتضى طاهر

محمود طاهر ومرتضى منصور في صورة أرشيفية

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلى نظيره محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ينتقده في أعقاب أحداث مباراة الأبيض ضد المقاصة التي انتهت بهزيمة فريق حلمي بهدف نظيف.

مرتضى منصور حضر فعاليات الجمعية العمومية غير العادية في نادي الزمالك والتي دعى لها من أجل التصويت على الانسحاب من الدوري او استكماله بعد أزمة مباراة المقاصة.

جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك والمقاصة الأخيرة كان قد تجاهل احتساب ركلة جزاء صحيحة ليخرج مرتضى منصور بعد المباراة ويعلن انسحاب فريقه بعد هجوم ضاري على الحكم واتحاد الكرة ولجنة الحكام.

رئيس نادي الزمالك قال أمام أعضاء الجمعية العمومية رسالته إلى محمود طاهر رئيس الأهلي: "لا تصطاد في الماء العكر"، مضيفاً: "لقد اشتكى الأهلي من التحكيم من قبل، نرفض تهديد طاهر".

النادي الأهلي كان قد أصدر بياناً يعلن فيه رفضه خوض مباريات الدوري المصري قبل أن يقوم نادي الزمالك بخوض كل مؤجلاته بلعب مباراته ضد طلائع الجيش، وهو الأمر الذي أثار غضب مرتضى منصور مجدداً.

مرتضى عاد للحديث عن المكالمة المسجلة التي كان قد تحدث عنها من قبل بين إحدى شركات الاتصالات ومسئولين في لجنة الحكام بشأن منح رشوة لأحد المسئولين من أجل تسهيل فوز الأهلي بالدوري على حد وصفه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن