جميع المباريات

إعلان

مرتضى: تصريحات عبد الفتاح مكانها "صفيحة الزبالة"

مرتضى منصور

مرتضى منصور - صورة ارشيفية

رفض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك تصريحات عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس لجنة الحكام ووصفها بأنها "مكانها صفيحة الزبالة".

عصام عبد الفتاح أجرى اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا أكد خلاله على دعم جهاد جريشة الذي أدار مباراة مصر المقاصة والزمالك بالدروي الممتاز، ورفض فكرة طلب الأندية لبعض الأسماء بعينها من أجل إدارة المباريات. (طالع التصريحات)

وقال مرتضى في تصريحاته ردا على ما قاله عبد الفتاح :"بيان عصام عبد الفتاح مكانه في اقرب (صفيحة زبالة) واذا لم تحترم نفسك ستسمع ما لا يحمد عقباه."

وتابع :"ليس من حقك أن تقول من سيحكم المباريات وأنت تتدخل تختار حكام بعينهم رغم رفضي لهم بسبب ما يحدث من كوارث منهم، بدلا من أن تعطي نصائح للأندية اعطها للحكام واتحاد الكرة."

وانتقل لإلقاء اللوم على إدارة مصر المقاصة بسبب رفضهم إعلان أحقية الزمالك في الحصول على ركلة جزاء أثناء المباراة التي جمعت الناديين.

وأضاف :"كنت انتظر من محمد عبد السلام رئيس المقاصة احضار احمد سامي لاعب المقاصة في مؤتمر صحفي للاعتراف بصحة الواقعة وأحقية الزمالك في ركلة جزاء."

يحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وأعلان مرتضى نيته عدم استكمال المشاركة بالبطولة إلا في حالة إعادة مباراة المقاصة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
الزمالك

الزمالك

112

عرضية من يحيي عطية الله داخل منطقة الجزاء سددها الشحات بصورة سيئة تخرج بعيدة عن مرمى عواد إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg