جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 5 ملامح لتشكيل بيدفيست قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

بيدفيست

صورة ارشيفية - بيدفيست

انتهى نادي بيدفيست الجنوب أفريقي من مبارياته في الدوري المحلي قبل ملاقاة الأهلي، وذلك بعدما تعادل سلبياً مع تشيبا يونايتد، ولكنه ظل على صدارة الترتيب مناصفة مع كيب تاون.

وسيحل بيدفيست ضيفاً على الأهلي يوم السبت القادم في استاد السلام في إطار مباريات الذهاب من دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

المباريات الخمس الأخيرة لبيدفيست في الدوري الجنوب أفريقيا أو في مواجهة سانت لويزيان بطل رينون في تأهيلي الأبطال أظهرت عدد من الملامح الخاصة بتشكيل الفريق قبل لقاء الأهلي.

وسبق ليلا كورة أن نشر تحليلاً عن أبرز ملامح القوة والضعف في صفوف بيدفيست بعدما تأهل لملاقاة الأهلي بعد عبوره لسانت لويزيان. (طالع من هنا)

وألتقى بيدفيست مع سانت لويزيان، باروكا وصندوانز أيام 18 و22 و25 فبراير على التوالي، قبل أن يواجه بلوم سيلتيك وتشيبا يونايتد يومي 3 و7 مارس.

حراسة المرمى

يعتمد جيفين هانت المدير الفني لبيدفيست على سياسة التبادل في مركز حراسة المرمى بين الثنائي جوسيفس وكييت خلال المباريات الخمس الأخيرة.

وشارك جوسيفس في مواجهة سانت لويزيان قبل أن يغيب لثلاث مباريات متتالية شارك خلالهم كييت أمام باروكا، صنداونز وسيليتك، قبل أن يعود الأول للتواجد في اللقاء الأخير.

خط الدفاع

التشكيل الدفاعي لبيدفيست يعد ثابتاً في المباريات الخمس الأخيرة للفريق، بتواجد ألي كظهير أيمن، هلاتشيو ومخوانازي في قلب الدفاع، إلى جانب هلانتي في الجبهة اليسرى.

المباريات الخمس الأخير لبيدفيست شهدت وجود تعديل وحيد فقط في قلب الدفاع بعدما دفع هانت بخومالو بدلاً من مخوانازي الذي كان غائباً بسبب الإصابة في لقاء سانت لويزيان.

محورا الإرتكاز

تبادل دائم يتم في مركز محور الإرتكاز خلال مباريات بيدفيست الأخيرة، فدائماً ما يدفع هانت بالثنائي موتشواري وملامبو سوياً، أو سكوت وموناري إلى جانب بعضهما البعض أيضاً.

وشارك موتشواري وملامبو في مبارتي سانت لويزيان وسيلتيك، بينما قرر هانت الدفع بالثنائي سكوت وموناري في مباريات باروكا، صنداونز وتشيبا يونايتد.

إلا أن غياب مالامبو عن مواجهة الأهلي بات مؤكداً في ظل تواجده مع منتخب جنوب أفريقيا للشباب خلال الفترة الحالية للمشاركة في كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في زامبيا.

الجناحان

تغير دائم في مركز الجناح الأيمن لبيدفست في مبارياته الأخيرة، حيث دفع هانت بكلاً من فروسلر، مايني، بيمبلي ومهانجو -الذي يلعب في خط الهجوم- في المباريات الأخيرة.

وشارك مايني في مركز الجناح الأيمن في مواجهة سانت لويزيان، قبل أن يدخل بيلمبي بدلاً منه في مبارتي باروكا وصنداونز، ثم مهانجو أمام سيلتيك، وأخيرا فروسلر بقاء تشيبا.

أما مركز الجناح الأيسر فيظل محجوزاً لكلاتي صاحب التسديدات الصاروخية والاختراقات السريعة، حيث شارك في أربع مباريات بين الخمس الأخيرة، بينما شارك مايني بدلاً منه في مواجهة سيلتيك.

الخط الهجومي

يشارك القصير مهانجو الذي يتميز بالمهارة والسرعة العالية كمهاجماً أساسياً لبيدفيست في جميع المباريات، حيث يتواجد إلى جانبه واحداً من رودجرز أو الإنجليزي كييت مع ظهور ضعيف لمالايلا.

مهانجو شارك في الخط الهجومي خلال أربع مباريات من الخمس الأخيرة، باستثناء اللقاء الوحيد الذي تواجد فيه كجناح أيمن أمام سيلتيك بلوم.

أما كيت فظهر في ثلاث مباريات من الخمس الأخيرة، بعدما شارك في مواجهات باروكا، صنداونز وسيلتيك، مع مشاركة وحيدة لرودجرز أمام سانت لويزيان.

وشارك مالايلا في المباراة الأخيرة لبيدفيست التي ألتقى خلالها مع تشيبا ليتواجد إلى جانب مهانجو في ظل تواجد كييت ورودجرز على مقاعد البدلاء.

للتواصل مع الكاتب عبر..

فيسبوك.. اضغط هنا

تويتر.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

41

ريال مدريد يطالب بركلة جزاء بعد سقوط فران جارسيا والحكم لم يحتسب شيء

مباشر
الهلال

الهلال

3 1
الاتحاد

الاتحاد

90

حكم المباراة احتسب 7 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg