جميع المباريات

إعلان

الرتوش الأخيرة تفصل مصر عن مواجهة توجو ودياً

نهاية محذوفة ، مصر

منتخب مصر

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري على أن المنتخب التوجولي يعد هو الأقرب لمواجهة الفراعنة خلال المعسكر المقبل للفريق في شهر مارس الجاري.

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر في معسكراً خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس، حيث سيتخلله مباراة ودية استعداداً لملاقاة تونس في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

وأشار لهيطة في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أن المنتخب التوجولي يعد هو الأقرب لملاقاة الفراعنة خلال المعسكر المقبل، مؤكداً على عدم إتمام الأمر بصورة رسمية حتى الآن.

وكان المنتخب المصري قد تلقى عدة عروض من منتخبات أفريقية لخوض لقاء ودي في مارس الجاري، ومن بينها توجو والكونغو إلى جانب الكاميرون.

وقال مدير المنتخب: " تم الاستقرار على ملاقاة توجو ودياً خلال المعسكر المقبل، ولكن لم يتم الانتهاء من إجراءات المباراة حتى الآن، فيتبقى بعض الرتوش البسيطة للأمر ".

واختتم: " بعض البنود الخاصة بالحقوق التجارية مازالت تعطل توقيع عقود المباراة، وسيتم الانتهاء منها بصورة نهائية خلال الساعات المقبلة قبل الإعلان عن اللقاء ".

ويعد منتخب مصر هو وصيف بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون، والتي وصل لها بعد غياب في النسخ الثلاث السابقة لها، في حين ودع المنتخب التوجولي منافسات نفس المسابقة من الدور الأول.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سيدخل في معسكره المقبل من أجل الاستعداد لملاقاة تونس في افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 في شهر يونيو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

10

رونالدو سدد من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته وصلت سهلة إلى أحضان الحارس باو فيكتور