جميع المباريات

إعلان

مرتضى: لو رئيس المقاصة "عنتر" يحضر مباراة الزمالك.. هذه معركتي

مرتضى منصور،

مرتضى منصور رئيس الزمالك

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نظيره محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة وذلك على خلفية إقامة مباراة الفريقين في الدوري على استاد الجيش في السويس بدلاً من القاهرة مثلما كان يريد الزمالك.

مرتضى منصور قال في مقطع مرئي بثه على "يوتيوب" :"الملازم أول محمد عبد السلام رئيس المقاصة أصبح معركتي في 2017، كي يتعلم كيف يتعامل مع نادي بحجم الزمالك، رغم إدعاءه أنه زملكاوي".

الزمالك كان قد حاول نقل مباراته ضد المقاصة إلى القاهرة بدلاً من إقامتها في السويس وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من إدارة الفريق الفيومي مما جعل مرتضى منصور يستشيط غضباً.

وأضاف مرتضى منصور قائلاً: "اللعب في مدينة السويس الباسلة شرف لنادي الزمالك، ولكني أحب أن تعلم جماهير الزمالك أن الذين يدعون حب النادي هم الذين يضربوه مثل محمد عبد السلام".

وتابع رئيس الزمالك قائلاً: "الأهلي لعب مع المقاصة في القاهرة فلماذا نلعب معه في السويس، بعد أن أجريت اتصالات مع أبو ريدة وثروت سويلم وعامر حسين وحصلت على الموافقة فوجئت برفض المقاصة".

مرتضى منصور أنهى تصريحاته بتهديد رئيس المقاصة قائلاً: "لو انت عنتر احضر مباراة الزمالك"، مختتماً: "ستلعبون معنا في استاد السلام، تعال وأجلب معك رئيس الوزراء".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg