جميع المباريات

إعلان

الزمالك يسعى لاستغلال نشوة السوبر في انطلاقته بمرحلة الدوري الثانية أمام الانتاج

الزمالك ، الانتاج الحربي

صورة ارشيفية - الزمالك والانتاج

يسعى فريق الزمالك لاستغلال نشوة التتويج بالسوبر المصري في انطلاقته الثانية بالدوري المصري عندما يبدأ مشوار الدور الثاني أمام الانتاج الحربي.

ويستضيف ملعب بتروسبورت مباراة الزمالك والانتاج الحربي في الساعة 8 مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة برصيد 34 نقطة من 15 مباراة حيث يتبقى له مباراتين أمام مصر المقاصة وطلائع الجيش.

ويأتي الانتاج الحربي تحت قيادة مدربه شوقي غريب في المركز الثالث عشر في ترتيب الجدول برصيد 17 نقطة من 17 مباراة.

وكان لقاء الدور الأول الذي اقيم يوم 21 ديسمبر الماضي بعد تأجيله من شهر اغسطس بسبب مشاركة الزمالك بدوري ابطال افريقيا بفوز الأبيض بهدف نظيف لباسم مرسي.

وقامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بتعيين سمير عثمان حكما للمباراة، ويعاونه تحسين أبو السادات وهاني خيري، وإبراهيم محجوب حكما رابعا.

وتوج الزمالك مؤخرا وتحديدا يوم 10 فبراير الجاري بكأس السوبر المصري على حساب الأهلي في مباراة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي ليفوز الأبيض على الأحمر بركلات الجزاء.

وتعيش القلعة البيضاء أجواء احتفالية على مدار الأيام السابقة بجانب انتهاء خلاف قائد الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" مع مرتضى منصور رئيس النادي وتعديل عقده.

وحرص محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك على عقد جلسات مع اللاعبين والتأكيد على ضرورة غلق صفحة السوبر والتركيز في مواجهة الانتاج الحربي.

ويرغب حلمي في عدم فقدان الفريق لأي نقطة في بداية مشوار الدور الثاني من المسابقة من أجل الاستمرار في صراع التنافس على اللقب والضغط على متصدر المسابقة النادي الأهلي.

ويستهدف الزمالك أيضا سقوط مصر المقاصة الوصيف في فخ التعادل أمام فريق طنطا وفقدان نقطتين من أجل العودة للمركز الثاني والانطلاق للمنافسة على المركز الأول.

ويغيب عن القلعة البيضاء علي جبر وطارق حامد للحصول على راحة سلبية بعد المشاركة الدولية مع المنتخب بجانب باسم مرسي للإيقاف، وشيكابالا وعلي فتحي لعدم الجاهزية ومحمد ناصف للإصابة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة الظهور الأول للشاب أحمد فتوح الذي تم قيده افريقيا مؤخرا في الجبهة اليسرى سبب غياب الثنائي علي فتحي ومحمد ناصف.

ويتجه الجهاز الفني لنادي الزمالك في مواصلة الاعتماد على محمود عبدالرحيم "جنش" في حراسة المرمى بدلا من أحمد الشناوي نظرا لما قدمه من أداء في السوبر المصري الأخير.

ويحلم أبناء شوقي غريب في تحقيق انتصار "استثنائي" كالذي حدث الموسم الماضي عندما فاز الفريق على الزمالك بنتيجة 3-1 في مباراة الدور الثاني.

ولم يشهد تاريخ مواجهات الزمالك والانتاج الحربي أي انتصار للأخير سوى الذي تحقق الموسم الماضي، ولم يفز الفريق هذا الموسم في اخر 5 مباريات له بالمسابقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg