جميع المباريات

إعلان

مدرب بوركينا يتحدث عن الحرب التكتيكية.. وصلاح الذي يشبه محرز و أوباميانج

باولو دوارتي

صورة ارشيفية - دوارتي

تحدث باولو دوارتي المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو عن تاريخ المواجهات مع مصر وخبرات الفراعنة والاستعانة بثلاثي الدوري المصري والحرب التكتيكية ومحمد صلاح.

ويلعب المنتخب المصري ونظيره البوركيني مساء الاربعاء ضمن مباراة نصف نهائي كأس الأمم الافريقية 2017 بالجابون.

وتحدث مدرب بوركينا في المؤتمر الصحفي قائلا "أن تتواجد في نصف النهائي فهو أمر مميز، لكن الهدف الأساسي بالنسبة لنا هو التواجد في المباراة النهائية للبطولة".

وتابع "مصر فريق قوي جدا، هم الأكثر تتويجا بالبطولة، لديهم لاعبين اصحاب خبرة عالية مثل عصام الحضري وأحمد فتحي، مصر فريق يستطيع التحكم في ايقاع المباراة".

وأضاف "مصر سوف تترك لنا الاستحواذ، يدافعون بكثافة وبتميز، هذه هي عقلية المدير الفني كوبر، يلعبون بـ4 مدافعين و2 خط وسط مدافع، مصر منتخب قوي دفاعيا".

وواصل "لدينا 3 لاعبين بالدوري المصري، ديوارا ومالو وايريك وهو ليس معنا، ساعدونا ببعض التفاصيل البسيطة عن مصر، هي ليست كافية لكن ساعدتنا في دراستنا للمنافس".

وأكمل "لا يشغلني التاريخ كثيرا فيما يخص عدم فوز بوركينا على مصر، قالوا نفس الأمر قبل لقاء تونس، لا اعيش في الماضي، لدي ايمان بفريقي، المباراة بمثابة الحرب التكتيكية".

واستمر "بوركينا ليست مثل 15 عام مضى، سنأخذ الأمور على محمل الجد، متأكد من أن المباراة ستكون عظيمة ويستمتع بها الجميع". 

وعن التعامل مع محمد صلاح قال "هو لاعب صاحب موهبة رائعة مثل اوبيميانج ومحرز واخريين مميزين في افريقيا، وصلاح لو لم يكن خلفه لاعبين جيدين لن يفعل شيئا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات