جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. باولو: انتظر البطولة الأولى مع الزمالك في السوبر.. وسأطلب رقم دونجا

حسام باولو

حسام باولو

أكد حسام باولو مهاجم نادي الزمالك على سعادته بإتمام الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء بصورة رسمية، موجهاً الشكر لمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وأشار باولو في تصريحات لمراسل يلا كورة عقب توقيعه رسمياً على عقود انتقاله للزمالك، إلى أنه يسعى للفوز بالبطولة الأولى له مع الفريق الأبيض عن طريق مسابقة كأس السوبر المصري.

وقال مهاجم الزمالك الجديد: " سعيد بانتقالي إلى الزمالك، وأشكر مرتضى منصور على حسمه للصفقه مع مجلس إدارة سموحة الذي تمسك بتواجدي مع الفريق قبل الموافقة على بيعي ".

وأكمل: " انتظر بطولتي الأولى مع الزمالك في كأس السوبر المصري، اللاعبين والجهاز الفني بقيادة محمد حلمي يبذلون مجهود كبير في الفترة الحالية ".

وعن الرقم الذي سيرتديه مع الزمالك، فشدد باولو على رغبته في ارتداء القميص رقم 13، حيث قال: " سأطلب رقم دونجا لأنني لم ألعب من قبل برقم مختلف ".

وأردف: " أتمنى أن يوافق دونجا على تركي الرقم لي، لا اعترف بالتشاؤم ولكن هذا الرقم هو تاريخ ميلادي وأفضل دائماً اللعب به بعكس من يرفضونه ".

واختتم: " سعيد بتواجدي في نادي بحجم الزمالك، المنافسة مع المجموعة الحالية من مهاجمي القلعة البيضاء في الفترة الحالية بالتأكيد ستكون في مصلحة الفريق ".

لمشاهدة تصريحات حسام باولو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg