جميع المباريات

إعلان

حمودي يتحدث عن.. الزمالك وكواليس الإنضمام للأهلي ورسالة للجمهور

احمد حمودى

حمودي

تحدث أحمد حمودي لاعب النادي الأهلي عن عدد من الأمور مع الموقع الرسمي لناديه عقب التوقيع الرسمي لصالح القلعة الحمراء اليوم الثلاثاء.

الأهلي أعلن عن التعاقد مع اللاعب القادم من الباطن السعودي لمدة ثلاث سنوات ونصف تبدأ من يناير الجاري.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي أجرى حوارا مع اللاعب الجديد بالنادي والذي تحدث عن عدد من الأمور.

مفاوضات الأهلي

قال حمودي: "المفاوضات مع النادي الأهلي بدأت في النصف الثاني من شهر يناير من خلال عصام سراج المدير التجاري والتعاقدات بالنادي بالإضافة إلى يحيي علي وكيل أعمالي، الأهلي أصر على ضمي بشكل احترافي من الباطن".

وأضاف:" قبل المفاوضات مع النادي الأهلي عقدت جلسة مع رئيس نادي الباطن وتم الاتفاق على التنازل عن باقي المستحقات من أجل الرحيل، وما يتردد عن رفضي العودة للباطن غير صحيح."

العروض

وعن العروض التي تلاقاها خلال الفترة الماضية قال حمودي: "لم أتردد في قبول عرض النادي الأهلي، لقد رفضت كل العروض الأخرى من أجل الانضمام للقلعة الحمراء، لم أشك لحظة واحدة في الإنتقال للأهلي؛ لأنه حين يتمسك الأهلي بضم أي لاعب فإنه ينفذ ما يقول."

رسالة

وجه حمودي رسالة إلى الجماهير قال فيها : " أعدُ جماهير الأهلي ببذل أقصى ما في وسعي لتحقيق البطولات مع زملائي بالفريق وإسعادهم ومواصلة الانتصارات التي اعتادت عليها الجماهير دائما."

الزمالك 

الأهلي يتأهب في الوقت الحالي لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك والمقرر لها يوم 10 من شهر فبراير، وعن هذه المباراة قال حمودي: " مواجهة الزمالك ليست سهلة على الإطلاق، فمباريات القمة دائما وأبدًا لها مذاق وطعم مختلف، ودائمًا تكون في غاية المتعة..  وللعلم أنا أعشق المباريات التي تلعب تحت الضغطـ، خصوصًا وأن مثل هذه المباريات تساعد اللاعب على الظهور بشكل جيد، كونها تمثل تحديًا كبيرًا، وأعد جماهير الأهلي بأن يكون السوبر أول هدية لهم في الفترة المقبلة. "

المنتخب

وعن المنتخب المصري قال حمودي : " أرى أن المنتخب الوطني قريب للغاية من الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه.. فالفريق يقدم أداءً جيدًا، ويسير بخطى ثابتة والجهاز الفني يحقق المطلوب منه ويتقدم تقدمًا كبيرًا في البطولة، وأعتقد أنه إذا عبر مباراة بوركينا فاسو في  دور نصف نهائي البطولة؛ سيكون اللقب من نصيبنا، خصوصا وأن مصر تعرف جيدًا التعامل في أفريقيا. "

واختتم تصريحاته بأنه يحلم بالعودة من جديد لصفوف المنتخب المصري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 0
سويسرا

سويسرا

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن