جميع المباريات

إعلان

رمضان: شعرت بالخطر على مصر لكني لم ولن أعترض على كوبر

رمضان صبحي ، رمضان ، مصر

رمضان صبحي لاعب منتخب مصر

فسر رمضان صبحي لاعب المنتخب المصري ونادي ستوك سيتي الإنجليزي سبب تصرفه بعد خروجه من الملعب في مباراة أوغندا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأفريقية.

رمضان صبحي خرج غاضباً من الملعب متجهاً إلى مقاعد البدلاء وهو ما دفع البعض إلى الحديث عن اعتراضه عن التغيير، لكنه علق قائلاً: "لا يمكن أن أعترض على كوبر لأنني أحترمه وسأظل هكذا".

وأضاف رمضان صبحي قائلاً: "كنت غاضباً لأنني شعرت بالخطر على مصر وتحسست الخروج من البطولة بسبب تعادلنا في المباراة الثانية على التوالي".

رمضان صبحي غادر الملعب وقت أن كانت مصر متعادلة سلبياً مع أوغندا، قبل أن يتدخل عبد الله السعيد في الدقيقة 89 بقذيفة من داخل منطقة الجزاء ويهدي مصر أول فوز في البطولة.

لاعب ستوك سيتي واصل قائلاً: "كنت أتمنى الاستمرار في الملعب من أجل صنع شيء جيد لبلدي وكنت أشعر أنني سأفعل، ولكن غضبي لم يكن اعتراضاً على التغيير مثلما أشيع، فهذا لن يحدث".

واستخدم رمضان في حُجته تاريخه الذي لا يوجد فيه خلافات مع المدربين قائلاً: "لم يسبق لي وأن اعترضت على التغيير أو عدم المشاركة سواء في النادي أو في المنتخب، وعلاقتي هنا بالجهاز الفني جيدة وكذلك مع هيكتور كوبر".

وأنهى صبحي قائلاً: "في النهاية حققنا المطلوب في مباراة غانا وحصدنا النقاط الثلاثة حتى ولو لم أشارك، وأتمنى أن نواصل مشوارنا في البطولة حتى النهاية ونحقق ما نتمناه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات