جميع المباريات

إعلان

مروان محسن : أنا في المنتخب من أجل الفوز بكأس الأمم الأفريقية

مروان محسن

مروان محسن مهاجم الأهلي

كشف مروان محسن مهاجم النادي الأهلي العائد حديثاً لقائمة منتخب مصر عن هدفه المقبل في بداية عام 2017 وهو تحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية مع الفراعنة.

مراون قال في تصريحات لمراسل يلا كورة أنه سعيد بالانضمام لمنتخب مصر بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة التي عانى منها وأبعدته عن المشاركة وأنه يسعى لاستغلال عودته لمساعدة زملائه في المنتخب على تحقيق الانتصارات.

المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر أعلن ضم مروان محسن في قائمة المنتخب الأولية التي ضمت 27 لاعب مع اثنين مهاجمين فقط وهما أحمد حسن وأحمد جمعة، بينما تم استبعاد باسم مرسي.

محسن أضاف قائلاً: "انضمامي للمنتخب بهدف الفوز بكأس الأمم الأفريقية في الجابون، هذا هو هدفي وأتمنى أن أساهم مع زملائي في تحقيقه لمنتخب مصر بعد فترة من الغياب".

على جانب أخر عبر مروان عن سعادته بالتواجد في مباراة القمة الأخيرة في المباراة التي فاز فيها الأهلي على الزمالك بثنائية نظيفة، مضيفاً: "إنه الفوز الأول لي في القمة وهذا يجعل فرحتي مضاعفة".

مروان كان قد انتقل من النادي الإسماعيلي إلى النادي الأهلي في صفقة قياسية في الدوري المصري وصلت إلى 10 ملايين جنيه حصل عليها النادي الأصفر.

مهاجم الأهلي أنهى تصريحاته قائلاً: "سعيد أيضاً بإشادة حسام البدري بما أقدمه مع الأهلي، وهذا يمنحني دفعة للأمام من أجل استكمال المشوار وبذل المزيد من الجهد في الملعب لأكون عند حسن ظنه وكذلك الجماهير".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg