جميع المباريات

إعلان

مصدر: الأهلي يضع شرطا للموافقة على استضافة القمة.. والراعي يتحفظ

الأهلي

الأهلي - صورة ارشيفية

اشترط مجلس إدارة الأهلي أن تقام مباراة القمة للدور الثاني على استاد برج العرب بالأسكندرية، من أجل الموافقة على استضافة لقاء الدور الأول، عقب الطلب الذي أعلنه مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد طلب على الهواء أن تكون مباراة الخميس المقبل على ملعب الأهلي، فيما يكون لقاء الدور الثاني هو الخاص بالزمالك، من أجل الموافقة على إقامة اللقاء في موعده وعدم تأجيله. (طالع التفاصيل)

وعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماع عاجل بالفيديو، وحصل محمود طاهر على رأي حسام البدري المدير الفني في الأمر، إضافة إلى استشارة شركة صلة الراعي الإعلاني للنادي.

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي - رفض ذكر اسمه - في تصريحاته لـ"يلا كورة" أن شركة صلة أبلغت الإدارة تحفظها على الأمر بسبب ضيق الوقت لأنه لن يكون كافيا لإعداد خطة عرض الرعاة خلال المباراة، وسيتم عقد اجتماع صباح الأحد لحسم الأمر.

وسينتظر الأهلي الحصول على خطاب رسمي من اتحاد الكرة يحمل طلب الزمالك، من أجل الرد فيما بعد على الأمر بشكل رسمى، سيطلب ضمانا بأن لقاء الدور الثاني سيقام في برج العرب وليس ملعب آخر.

وأعلن مرتضى منصور اليوم السبت رفضه إقامة القمة في موعدها بسبب ارتباطه بافتتاح بعض المنشآت في مقر نادي الزمالك في حضور رئيس الوزراء، وطلب نقلها لبتروسبورت، قبل أن يرمي الكرة في ملعب الأهلي ويطلب تنظيم الأحمر للقاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن