جميع المباريات

إعلان

البدري يوجه رسالة لأحمد الشيخ ويؤكد: لن أتعاقد مع مدافع

احمد الشيخ

أحمد الشيخ

وجه حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي رسالة إلى لاعب الفريق المعار إلى مصر للمقاصة أحمد الشيخ، مضيفا أنه لن يتعاقد مع مدافع خلال انتقالات الشتاء.

الأهلي كان قد قرر إعارة الشيخ إلى صفوف مصر للمقاصة لمدة موسم واحد ، الصيف الماضي ،  وذلك بعد فشل اللاعب الشاب في الحصول على فرصة مع المدرب السابق للأهلي مارتن يول في الموسم الماضي.

الشيخ يواصل تقديم مستويات مقنعة مع المقاصة وسجل حتى الآن  9 أهداف في بطولة الدوري منها 5 من ضربات جزاء.

وقال البدري من خلال حوار مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي:" سعيد بالمستوى الذي يقدمه الشيخ مع المقاصة خلال الفترة الماضية، الشيخ قدم مستوى أكثر من رائع ، استمرار الشيخ على نفس الوتيرة يعني أنه سيعود من جديد إلى النادي الأهلي عقب نهاية الإعارة".

ووجه رسالة للاعب قال فيها:" على الشيخ أن يواصل بذل أقصى ما لديه وأن يلتزم بتعليمات مدربيه ، في حال قام بذلك فإن عودته للأهلي ستكون مؤكدة".

ويسعى النادي الأهلي إلى تدعيم صفوفه بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان جدل قد دار حول التعاقد مع مهاجم أو مدافع.

ومن جانبه حسم البدري الأمر بقوله :" نحن بصدد التعاقد مع لاعب إفريقي مميز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا اللاعب سيكون في الخط الأمامي، نسعى لحل مشكلة خط الهجوم والتي شهدت انفراجه بعودة مروان محسن".

ونفى البدري في حديثه أن يكون لديه أي نية للتعاقد مع مدافع، مختتما بأن الصفقة القادمة ستكون مهاجم.

ويضم الأهلي بين صفوفه في الوقت الحالي ثلاثة أجانب وهو النيجيري جونيور أجايي والتونسي علي معلول والغاني جون انتوي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg