جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يتحدث عن.. اعارة باسم مرسي.. و"تهديد" البلتاجي

مرتضى منصور

مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العرض المغري المقدم لباسم مرسي مهاجم الفريق من أجل الرحيل معارا لمدة 6 أشهر في المرحلة المقبلة.

وكان مرتضى قد عقد جلسة في وقت سابق مع مهاجم الزمالك وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بتجديد تعاقد اللاعب لمدة 4 مواسم، لكن دون توقيع عقود.

واتفق باسم مرسي على التجديد للزمالك لمدة 4 مواسم، مع اشتراط الموافقة على احترافه لمدة 6 أشهر وهو ما أجل توقيع العقود والإعلان الرسمي.

وأشار منصور في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة "لا توجد اي مشكلة مع باسم مرسي، تم الاتفاق معه على كافة الامور الخاصة بتجديد التعاقد لمدة 4 مواسم".

وأضاف "باسم سجل هدفا جديدا للزمالك وليس من ركلة جزاء وهذا يدل على راحته النفسية، يمتلك عرضا مغريا للعب في احد الدوريات العربية لمدة 6 أشهر، ارحب بهذا الأمر حتى يستفيد اللاعب".

وواصل "تم الانتهاء من ملف جنش بشكل كامل، وسوف اجلس مع دويدار لمعرفة طلباته، هو يريد أن يشارك في المباريات، هذا الأمر ليس من اختصاصي، فلا يمكن التدخل في التشكيل".

وتابع "معروف يوسف لا يريد التجديد، لديه عرض من الوحدة السعودي، سأستفيد منه لنهاية تعاقده مع النادي بنهاية الموسم، ولن يرحل في يناير إلا بـ2 مليون يورو".

وعن تهديد رضا البلتاجي تحدث رئيس الزمالك قائلا "ما هذا التهريج، نحن كبار ولا يمكن أن نتحدث في تلك الأمور".

واستمر في حديثه "البلتاجي استقال ولم تتم اقالته، واتخذ هذا القرار قبل اجتماع الأندية واتحاد الكرة، لم اهدده، والجميع طالب بتغيير اللجنة باستثناء فرج عامر ورئيس المقاصة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

48

أرقام واحصائيات.. سجل ليفاندوفسكي لاعب برشلونة هدفه الأول ضد خيتافي في الدوري الإسباني (4 مباريات)، لقد سجل ضد 19 من أصل 22 فريقًا واجههم حتى الآن في المسابقة، ولم يفشل إلا ضد لاس بالماس وريال مدريد وألميريا