جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ يتحدث عن.. موقف الراحلين.. وخلافات لاعبي الأهلي والزمالك قبل القمة

حسام البدري وسيد عبدالحفيظ وايوب

صورة ارشيفية - سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي على موقفهم في الوقت الحالي من ملف الراحلين والعروض المقدمة للاعبين، بجانب الحديث عن خلافات لاعبي القطبين قبل القمة.

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات ابرزها مراسل "يلا كورة" "ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن ملف الراحلين او دراسة اي عروض خارجية للاعبي الأهلي".

ويستعد الأهلي لخوض منافسات كأس مصر من دور الـ32 أمام الأولمينيوم، بجانب مباراة الزمالك يوم 29 ديسمبر في ختام منافسات الدور الأول للدوري.

وتابع مدير الكرة تصريحاته قائلا " هناك جلسة مع البدري وطاهر عقب انتهاء مباراة القمة سيتم خلالها مناقشة كافة عروض التي تلقاها اللاعبين في الفترة الأخيرة".

وكان نادي الوحدة السعودي قد كشف من خلال رئيسه في تصريحات اعلامية عن رغبتهم في استعارة الثنائي مؤمن زكريا وصالح جمعة لاعبا الأهلي.

وأعلن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي وادي دجلة عن رغبة ناديه في استعارة اكرم توفيق لاعب الأهلي، فضلا عن عدم حسم موقف حمدي زكي وجون انتوي من الاستمرار.

وواصل حديثه قائلا "لا يوجد اي خلافات بين لاعبي الأهلي والزمالك، ولا يوجد ما يضر مصلحة منتخب مصر في اقامة القمة بموعدها، المباراة ستنتهي وسط اجواء رائعة".

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر كان يفضل تأجيل مباراة القمة قبل أن يتم الاستقرار على خوضها بموعدها حتى لا تحدث مشاكل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg