جميع المباريات

إعلان

رئيس رابطة الليجا: مقتنع بأن كريستيانو لم يتهرب من الضرائب

كريستيانو رونالدو

صورة ارشيفية - كريستيانو رونالدو

أكد خابيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا)، في تصريحات لوكالة (إفي) أنه "مقتنع" بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، لم يتهرب من دفع الضرائب في إسبانيا، على عكس المعلومات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام.

وصرح تيباس لـ(إفي) خلال فعالية أقيمت بالسفارة الإسبانية في طوكيو: "أنا مقتنع بأن كريستيانو رونالدو لم يتهرب من دفع الضرائب، وأن هذه ستكون نهاية هذه القصة".

ويواجه اللاعب اتهامات بالتهرب من دفع 150 مليون يورو ضرائب في جزر الكاريبي وأن هناك احتمالات لقيام وزارة الخزانة بفتح تحقيقات في الأمر.

وقلل رئيس رابطة الليجا من أهمية المخالفات الضريبية المزعومة لرونالدو، والتي نشرتها مجموعة من وسائل الإعلام، من بينها جريدتي (إل موندو) و(إل كونفيدينثيال) الإسبانيتين، أوائل شهر ديسمبر الجاري.

وبعد نشر تلك الاتهامات بوقت قصير، أوضحت الشركة التابعة لوكيل رونالدو ان النجم البرتغالي يوفي "بالتزاماته الضريبية"، وأنه أخطر مصلحة الضرائب بالبيانات الخاصة بكل ممتلكاته.

وأبرز تيباس أن رونالدو "يدفع الكثير جدا من الضرائب في إسبانيا"، وأنه "لاعب كرة قدم مهم جدا" لليجا، وأضاف "نريد أن يستمر معنا لأعوام كثيرة قادمة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg