جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. يوفنتوس يتفوق في دربي تورينو ويعزز صدارته للـ"سيري آ"

يوفنتوس

يوفنتوس

عزز فريق يوفنتوس صدارته للدوري الإيطالي بعدما قاده مهاجمه هيجواين للتفوق في دربي تورينو وفاز على غريمه بنتيجة (1-3) على الملعب أوليمبيكو دي تورينو، في الجولة السادسة عشر للسيري آ.

افتتح فريق تورينو التهديف مبكرا عن طريق مهاجمه أندريا بيلوتي (ق16)، فيما رد الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجواين بهدفين (ق28 و82) قبل أن يضيف ميرالم بيانيتش الهدف الثالث (ق90+2) وبذلك، يرتفع رصيد اليوفي للنقطة رقم 39 في مقدمة الترتيب، بينما توقف رصيد أصحاب الضيافة عند 25 نقطة في المركز السابع.

كما حصد أودينيزي نقاط المباراة من مضيفه أتالانتا بنتيجة (3-1) أيضا على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا، ليرفع رصيده لـ21 نقطة في المركز الـ12 ، بينما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 28 نقطة في المركز السادس.

كان المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا هو المبادر بالتسجيل للضيوف (ق45)، قبل أن يعادل لاعب الوسط السلوفيني جاسمين كوريتش النتيجة لأتالانتا (ق47)، الا ان لاعب وسط أودينيزي، الفرنسي سيكو فوفانا، تقدم لأودينيزي من جديد (ق72)، قبل أن يضيف سيرل تيريو الهدف الثالث (ق87) ويبدو أن الحظ ابتسم للضيوف في لقاءات اليوم، حيث فاز كييفو فيرونا خارج قواعده على باليرمو بهدفين نظيفين على ملعب رينزو باربيرا، ليرفع رصيده لـ22 نقطة في المركز التاسع، فيما بقي أصحاب الأرض في ذيل الترتيب (المركز الـ20) بست نقاط فقط.

تولى تسجيل هدفي فيرونا كل من؛ لاعب الوسط السلوفيني فالتر بيرسا (ق14) والمهاجم الإيطالي سيرجيو بيليسير (ق49).

بينما حسم التعادل السلبي مباراة بولونيا مع ضيفه إمبولي على ملعب ريناتو دالارا، ليرتفع رصيد الأول لـ17 نقطة في المركز السادس عشر، والثاني لـ11 نقطة في المركز السابع عشر.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg