جميع المباريات

إعلان

توريس يطالب جماهير أتلتيكو بالصبر على جاميرو

توريس

توريس


طالب مهاجم أتلتيكو مدريد فرناندو توريس الجماهير بالصبر على زميله بالفريق كيفين جاميرو، مؤكدا أنه "سيسجل أهدافا مع الوقت"، ويجب أن يكون "مهاجم الفريق في الموسمين القادمين".

وقال توريس خلال حفل دعائي "جاميرو لاعب أحرز الكثير من الأهداف في إسبانيا ويعرف الليجا، لا يجب الضغط عليه. سيسجل أهدافا، يجب أن يكون مهاجم هذا الفريق في الموسمين القادمين، كلنا نثق فيه".

وأوضح توريس أن بداية الموسم كانت "صعبة" لأتلتيكو بعدما تعادل في أول مباراتيه في الليجا امام ليجانيس والافيس، مطالبا بالصبر على خط هجوم الفريق.

وقال "لعبنا أربع مباريات، لا يمكن إجراء تحليل عميق، ولكن هذا الفريق لديه هدف ويصنع فرصا، ما حدث أمام ليجانس أو ألافيس أشياء عرضية".

وأكد توريس أنه في حالة جيدة وسعيد بوجوده في المكان الذي يريده، مشيرا إلى أن المنافسة في الهجوم موجودة "دائما" وأن هذه المنافسة تجعل "الجميع في مستوى أفضل".

وأضاف "هدفنا هو الاستمرارية، ومعها ستأتي الاهداف، وعندما يحرز شخص أهدافا، فلديه فرص أكبر للدخول في الفريق".

وبسؤاله عن مواجهات الفريق المقبلة، حيث يخوض أربع مبارايات في أقل من أسبوعين بينها مواجهتي برشلونة في الليجا وبايرن ميونخ في دوري الابطال قال "بالنسبة لنا مباراة سبورتنج خيخون هي الاهم لأنها هي القادمة. وهو الان في مركز مؤهل للعب أوروبيا (الثالث)، وانطلق بشكل جيد هذا الموسم. وكلفنا كثيرا الفوز عليه الموسم الماضي. لا نفكر في شيئ غير ذلك.

وكان المهاجم الاسباني يشارك في تقديم سلسلة جديدة من الهواتف الذكية لشركة "ال جي" الكورية الشمالية عندما ادلى بهذه التصريحات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg