جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. شيء واحد يخيف فينجر .. وتوران لم يُقنع

فينجر

فينجر


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية. 


              
اسبانيا

ماركا المدريدية

اخر الاستعدادات

أجرى لاعبو ريال مدريد مرانهم في مدينة فالديبيباس الرياضية  امس  قبل سفرهم إلى مدينة تروندهايم  ، في جلسة صباحية بدا خلالها كريم بنزيمة متعافيا من مشكلاته البدينة ومستعدا لخوض نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية غدا.

وشارك جاريث بايل و  توني كروس في جلسة مران الفريق، قبل أن يقرر زين الدين زيدان استبعادهما من قائمة مواجهة  سيفيل .

وشارك جميع لاعبي "الميرينجي" المتاحون علاوة على الناشئين لوكا زيدان وتيخيرو وماركوس يورنتي ومارتن أوديجارد وماريانو في التدريبات الصباحية، في آخر تدريب  يجريه  الريال قبل المنافسة على أول لقب له بهذا الموسم.

وواصل كيلور نافاس وفابيو كوينتراو عملية التعافي على هامش الفريق، وأجري المران في ظل غياب أبطال كأس أمم أوروبا،  بيبي وكريستيانو رونالدو.

ويعد هذا ثالث تدريب لبيبي وكروس، اللذين استبعدهما زيدان في النهاية من التشكيل الأساسي لمباراة اليوم، ليمكثا في مدريد لمواصلة الاستعدادات للموسم الجديد.

وفي صباح امس  وصل لاعبو ريال مدريد إلى مطار أدولفو سواريز (مدريد-باراخاس) الدولي للسفر إلى مدينة تروندهايم.

و اجري اللاعبون بعض التدريبات مساء امس  عل ملعب لاركندال، حيث ستقام المباراة.

حيث فضل "زيزو" المراهنة على اللاعبين، الذين أتموا فترة الإعداد للموسم بينهم نجله لوكا زيدان، كحارس ثالث في ضوء غياب نافاس.

وشهدت القائمة، عودة  كريم بنزيمة، الذي تعافى من إصابة لحقت به مؤخرًا.

يشار إلى أن المباراة ا  هي أول لقاء رسمي للاعبين المنضمين حديثًا، كلاعب خط الوسط ماركو أسينسيو، والمهاجم ألفارو موراتا، في حين ينضم الناشئان ماركوس يورنتي، وماريانو لقائمة الريال ، رغم أن النادي يبحث عن إعارتهما لناد آخر.


دور كاسميرو

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على الدور الذي سيلعبه البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، في طريقة لعب الفريق في الموسم الجديد، خصوصا في مباراة سيفيل  المرتقبة، اليوم ، في كأس السوبر الأوروبي.

أهمية الدور الذي سيلعبه كاسيميرو، يكمن في ان  ريال مدريد سيلعب اليوم على أول لقب هذا الموسم، ووسط تشكيلة تحوم حولها الشكوك هناك يقين واحد هو مشاركة كاسيميرو كأساسي كما جرت العادة".

أن زيدان يعتمد على كاسيميرو في وسط الملعب منذ الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، فبراير/ شباط الماضي، حيث وجد أن فلسفته لا يمكن أن تستمر بدون وسط دفاعي متخصص في المبارزات الثنائية.

وأردفت "بعد تلك المباراة حصل كاسيميرو على الفرصة وكان يعلم أنها الأخيرة ولذلك لم يدعها تفلت منه، مباراة ليفانتي غيرت مسار موسم ريال مدريد".

مع الموسم الجديد لم يتغير شيئا بالنسبة لكاسيميرو الذي لا يزال لاعب التوازن في الفريق، ففي جميع المباريات الودية لعب كأساسي، شارك في 45 دقيقة ضد باريس سان جيرمان ثم 65 دقيقة ضد تشيلسي وأخيرا 78 دقيقة ضد بايرن ميونيخ".

صاحب الـ24 عاما "كاسيميرو لعِب في خطة 4-1-4-1 كلاعب وسط حقيقي وحيد لكن بمهام أقل في إخراج الكرة، ومجددا ضد إشبيلية سيكون المسؤول عن حفظ توازن مدريد".


اس المدريدية

لن نخاطر

ظهر زين الدين زيدان، لوسائل الإعلام في النوريج، للحديث قبل المباراة المنتظرة بين ريال مدريد و سيفيل ، اليوم .

وبدأ زيدان حديثه، وقال: "حسنًا، بنزيمة لم يلعب في المباراتين الأخيرتين لنا ولكننا لن نخاطر بأي لاعب، الجميع كان يستعد وسوف نرى ما سيحدث

وعن عدم مشاركة لاعبين من التشكيلة الأساسية للميرينجي مثل كروس وبيل وكريستيانو رونالدو، قال: "لا يهمني، بعضهم لديهم إجازات خاصة بعد اليورو ومن الطبيعي أن يحصلوا على الوقت الكافي بعد موسم صعب من أجل التحضير والراحة للموسم المقبل، أنا لست قلقًا".

وعن صفقة بول بوجبا، قال: "لا يوجد شيء لأقوله، إنه لاعب لمانشستر يونايتد الآن وأتمنى له التوفيق ولا شيء أكثر من ذلك".

وعن اللاعب النرويجي مارتن أوديجارد، قال: "إنه معنا الآن ومن ثم سوف نقرر كل شيء هناك الكثير يمكن أن يحدث قبل 31 أغسطس".

وأكمل، متحدثًا عن مهاجم الفريق ألفارو موراتا العائد من رحلة ناجحة مع يوفنتوس الإيطالي: "يوفنتوس كان خطوة هامة في رحلة موراتا كان مكاناً جيداً للنمو بالنسبة له، لقد عاد لوطنه الآن وهو يعمل بجد إنه مستعد لخوض هذا الموسم الصعب معنا".

واختتم: "أنا سعيد بالفريق الذي لدي  وعلينا أن نظهر للجميع ما نحن مقدمون عليه خلال الموسم، سنخوض أول مباراة رسمية لنا ونسعى للفوز بها وبدء الموسم بشكل جيد".


توران لم يقنع

ذكرت تقارير صحفية أن أردا توران، لاعب وسط برشلونة ، فشل في إقناع لويس إنريكي، ما قد يعني رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت مصادرنا  أن إنريكي غير مقتنع بقدرات توران، بعد منحه أكثر من فرصة لإثبات جدارته، من خلال المشاركة في ثلاث مباريات ودية هذا الصيف.

أن برشلونة يريد أن يستعيد الأموال التي دفعها لأتليتكو مدريد من أجل ضم توران، والبالغة 42 مليون يورو.

كما فشل في حجز مكان في تشكيل الفريق الموسم الماضي، سيفشل هذا الموسم أيضا حال بقائه، لاسيما في ظل وجود إيفان راكيتيتش، وأندريس إنييستا، والوافد الجديد أندريه جوميز.

وتلقى توران عدة عروض خلال الفترة الماضية، أبرزها عرض إعارة من نادي بشكتاش وبروسيا دورتموند.


سبورت  الكاتالونية

بوزا الى برشلونه

يسافر إدجاردو بوزا المدرب  الجديد لمنتخب الأرجنتين إلى مدينة برشلونة في الساعات القليلة المقبلة من أجل الحديث مع نجم برشلونة ليونيل ميسي.

إن بوزا سوف يصل اليوم  إلى كاتالونيا  على أمل العودة بالأنباء الجيدة إلى بوينس أيرس الجمعة المقبل.

وينتظر الجميع اللقاء الذي سيتم بين بين كل من بوزا وليونيل ميسي بالإضافة إلى خافيير ماسكيرانو.

وكان ميسي قد قال للاعبين الأرجنتينين إن القرار خاص به ولا يجب على أحد أن يتبع ما فعله، حيث إن العديد من اللاعبين أعلنوا أيضاً اعتزالهم الدولي بعد كوبا أمريكا مثلما فعل ميسي.

ويأمل بوزا أن يستطيع إقناع ميسي بالعدول عن قراره من أجل ضمه في قائمة المنتخب في 15 أغسطس التي سوف تلعب تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.



موندو ديبورتيفو الكاتالونية

انيستا يؤكد

قال إندريس إنييستا،   إن ليونيل ميسي،   قد يعود إلى صفوف منتخب الأرجنتين، بعد تدخل من إدجاردو باوزا، المدرب الجديد  لمنتخب التانجو.

ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، كان أعلن اعتزاله اللعب على المستوى الدولي، بعد خسارته مع الفريق لقبين متتاليين لكأس كوبا أمريكا في المباراة النهائية، وأمام نفس المنافس، منتخب تشيلي.

وأضاف إنييستا، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو"، "أنا لا أعرف ما إذا كان ميسي ينوي التراجع عن قراره أو لا، هذا قرار شخصي، لكني أرى أن مدرب الأرجنتين قد يفعل شيئا في هذا الأمر".

تابع لاعب الوسط "أنا متأكد من أنهما سيتحدثان، وبعدها يمكننا معرفة القرار النهائي، على أية حال اللاعبون يتخذون القرارات التي تجعلهم سعداء".

واستمر إنييستا "سواء لعب ليو لبرشلونة والأرجنتين أو للبارسا فقط، المهم في النهاية أن يكون مرتاحًا وسعيدًا بما يفعله، هذا كل ما نريده".

وأوضح إنييستا "يبدو أنه على ما يرام، يتمتع بكرة القدم، وبالتدريب، والمباريات، وبالتواجد مع زملائه يوما بعد يوم، هو لم يتغير، لا يزال لاعبا فريدا من نوعه، ونأمل في أن يواصل على ذلك المنوال في الموسم الجديد، لأن ذلك سيساعدنا على تحقيق أهدافنا".

ورفض إنييستا التعليق على خروج ميسي من القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا هذا العام، والتي ضمت الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل، والفرنسي أنطوان جريزمان.

واكتفى النجم المخضرم بقوله "لكل شخص أسبابه الخاصة في التصويت، اخترت لاعبين مختلفين، ولكن الناس يقررون في النهاية، أنا فقط أهنئ اللاعبين المختارين، ليس أكثر من ذلك".


المانيا       

بيلد

كومان يريد البقاء

أعرب كينجلسي كومان، جناح يوفنتوس المعار إلى صفوف بايرن ميونيخ عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف الفريق البافاري، مشيرًا إلى رغبته في البقاء في "أليانز أرينا" لأطول فترة ممكنة.

وانتقل الدولي الفرنسي كومان إلى بايرن مطلع الموسم الماضي بعقد إعارة يمتد لموسمين، ما يعني أن الموسم الجديد الأخير في عقد اللاعب صاحب الـ20 عاما، لكن يبدو أنه لن يكون العقد الأخير بين اللاعب وفريقه البافاري.

ويملك بايرن بندا يتيح له حق شراء كومان نهائيا من يوفنتوس في الصيف المقبل مقابل 20 مليون يورو.

وقال كومان، في تصريحات "العام الماضي ساعدني على اتخاذ خطوة للأمام، لقد قطعت شوطًا كبيرًا بانتقالي إلى بايرن، كان قرارًا جيدًا".

وسجل كومان 4 أهداف في 23 مباراة لعبها مع بايرن في الموسم الماضي، بينما كان لعب 14 فقط مع يوفنتوس في الموسم قبل الماضي.

وأضاف كومان، الذي شارك مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، "أود البقاء في بايرن ميونيخ، لقد كان ذلك واحدًا من أهدافي عندما وصلت إلى ألمانيا، أريد أن ألعب هنا لفترة طويلة  بايرن واحد من أفضل الأندية في العالم، وأرى نفسي هنا لسنوات عديدة".


اومبيانج يؤكد

أكد المهاجم بيير إيمريك أوباميانج، أنه باق مع بوروسيا دورتموند الألماني، حتى الفوز ببطولة واحدة على الأقل، مشددًا على أنه لن يجيب مجددًا عن أي سؤال حول مصيره مع النادي الأصفر.

وقال الجابوني أوباميانج، في مؤتمر صحفي الإثنين: "أنا باق مع دورتموند. لن أجيب على هذا السؤال مجددًا".

وتابع صاحب الـ27 عامًا: "مشواري مع دورتموند لم ينتهِ بعد. أريد البقاء هنا لفترة طويلة، ما زلت أريد تحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق، ولست من اللاعبين الذي يفضلون تغيير أنديتهم".

ويرتبط أوباميانج، بعقد مع بوروسيا دروتموند حتى صيف 2020، ويطمح في أن يتمكن هذا الموسم من "الفوز بألقاب مع ماريو جوتزه، وأندري شورله".

وأتم أوباميانج: "أؤمن بأن لدينا ما يؤهلنا للفوز على بايرن ميونيخ، وانتزاع لقب الدوري. نريد أن نسبب لهم العديد من المشاكل هذا الموسم".

يذكر أن بوروسيا دورتموند، يلتقي بايرن ميونيخ، الأحد المقبل، في كأس السوبر الألماني.


دورتموند ايضا يريده

أعاد موسى سيسوكو، نجم خط وسط نيوكاسل يونايتد نادي بوروسيا دورتموند ، إلى قائمة المتسابقين لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أعلن أنه لم يحسم قراره بالانتقال إلى ريال مدريد 

وبات في حكم المؤكد رحيل النجم الفرنسي المتألق مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" عن نيوكاسل، الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وأبدى دورتموند في بداية سوق الانتقالات رغبته في ضم سيسوكو، لكن اهتمام ريال مدريد بخدماته قلل من فرص النادي الألماني في الظفر بالصفقة، خصوصا بعد تصريحات اللاعب التي أكد فيها سعادته البالغة باهتمام نادٍ كبير مثل الملكي بخدماته.

وقال سيسوكو، "لا أرى نفسي هذا الموسم مع نيوكاسيل، مستمر في خوض التدريبات وأتمنى أن يتم حسم أمر رحيلي قريبا".

وأوضح سيسكو أن ريال مدريد من أكبر الأندية في العالم، لكنه لن ينتقل إلى بدون تفكير.

ويعد سيسوكو من أبرز لاعبي خط الوسط في العالم خلال الوقت الحالي، حيث يجيد اللعب كارتكاز وجناح يمين وخط وسط مهاجم، وتبلغ قيمته السوقية 15 مليون يورو.



ليكيب

لا تفكير

أكد رئيس نادي ليون جون ميشال أولاس، أنه لا يفكر في استقدام أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية وأن ما يهمه في الوقت الحالي هو اللاعب رشيد غزال.

وذكر "فوت 1" ، أن رئيس ليون يريد فتح باب المفاوضات مع مهاجم المنتخب الجزائري رشيد غزال، من أجل رفع راتبه وإقناعه في البقاء وغلق الأمر بصفة نهائية.

وقال جون ميشال أولاس في تصريح صحفي، أنه سيسعى لإقناع مهاجمه الجزائري غزال بالبقاء وتمديد عقده الذي سينتهي خلال شهر يونيو من 2017.

وعلق أولاس قائلا: "لا يوجد أي لاعب جديد في مفكرتي، وهمي الوحيد يتعلق برشيد غزال الذي سأسعى لإقناعه بالبقاء، لأن الفريق بأمس الحاجة إلى خدماته".

وشكل موضوع تمديد العقد بين رشيد غزال وإدارة النادي ، قبضة حديدية جعلت الدولي الجزائري يرفض البقاء في ليون



خوف فينجر الوحيد

كشف أرسين فينجر، عن الأمر الوحيد الذي يخيفه في عالم كرة القدم بعد أن قضى مسيرة طويلة امتدت لأكثر من 20 عاما.

وقال فينجر في تصريحات اليكترونية : "كرة القدم هي حياتي وبكل صراحة أنا خائف جداً من الاعتزال".

وتابع :" عندما اعتزل أليكس فيرجسون ولعبنا معهم هناك في مانشستر أرسل لي رسالة وقال لي أنه يريد الخروج معي لتناول مشروب" .

وأكمل: "لقد سألته هل تفتقد كرة القدم؟ قال لي لا على الإطلاق . لم أفهم ذلك" .

واختتم فينجر: "عند ترك كرة القدم سوف تشكل فراغاً في حياتك خصوصاً إذا كانت كل حياتك في كرة القدم وتكون في انتظار كل مباراة من أجل الفوز بها".


ايوو الى ويستهام

أبرم نادي وست هام يونايتد ، صفقة قياسية، وتعاقد امس ، مع المهاجم اندريه أيو من صفوف سوانزي سيتي.

وقدرت وسائل الإعلام قيمة صفقة انتقال الغاني أيو البالغ من العمر 26 عامًا لوست هام بنحو 20 مليون جنيه استرليني.

وانضم أيو لصفوف وست هام لثلاثة أعوام مع إمكانية التمديد لعامين آخرين، في صفقة تخطت قيمة صفقة التعاقد مع أندي كارول من صفوف ليفربول في 2013 مقابل 15 مليون جنيه استرليني.

وقال أيو للموقع الرسمي لوست هام: "لديهم الطموح ولديهم مدرب رائع".

وأضاف: "طموحهم يزداد كل عام ومن خلال الاستاد الجديد والملعب التدريبي الجديد، فإن النادي ينتقل لمرحلة جديدة، وأريد أن أكون جزءاً من هذا المشروع، أريد أن أتدرب بقوة وأقوم بواجبي وأظهر أحقيتي في اللعب لوست هام يونايتد".


غرامة مراهنات

 فرض الاتحاد الإنجليزي غرامة على كايل لافرتي، مهاجم نوريتش سيتي وأيرلندا الشمالية، قيمتها 23 ألف جنيه استرليني  بعد اتهامه بسوء التصرف ومخالفة قواعد خاصة بالمراهنات.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: "خالف مهاجم نوريتش سيتي قواعد متعلقة بالمراهنات والسلوك".

وشارك لافرتي (28 عاما) في بطولة أوروبا 2016 في فرنسا، ويملك في رصيده 54 مباراة دولية.

وهبط نوريتش سيتي إلى الدرجة الثانية في الموسم الماضي واستهل مشواره في هذه المسابقة بالفوز 4-1 على بلاكبيرن روفرز يوم السبت الماضي.


ميرور

لاميلا لن يرحل

رد إيريك لاميلا، نجم توتنهام هوتسبير، على الأنباء التي أشارت إلى إمكانية عودته إلى الدوري الإيطالي، مشددا على أنه لا يفكر في هذا الأمر مطلقا في الوقت الحالي.

ولعب الأرجنتيني لاميلا موسمين في الدوري الإيطالي، عندما ارتدى قميص إيه إس روما في الفترة من 2011 حتى 2013، قبل أن ينتقل إلى توتنهام.

وفي ظل التقارير التي تربطه بالعودة إلى الكالتشيو، قال النجم صاحب الـ24 عاما "مستقبلي هنا في لندن مع توتنهام، ولا أفكر مطلقاً في العودة إلى إيطاليا في الوقت الحالي، لقد عشت موسما صعب عندما انضممت إلى توتنهام، لكني لم أستسلم والجميع ساعدني هنا لأتخطى تلك الفترة الصعبة".

وتطرق لاميلا للحديث عن قريقه السابق روما، الذي يشجعه للفوز بلقب الدوري في الموسم الجديد، على حساب يوفنتوس، المدجج بالنجوم.

وقال لاميلا، في التصريحات التي أبرزها موقع "توتو ميركاتو ويب، "أتمنى التوفيق لفريقي السابق روما، هذا كل ما أستطيع أن أفعله لهم في الوقت الحالي، لقد عشت عامين رائعين في روما وارتبط بالنادي وبجمهوره".

وأضاف مهاجم ريفر بليت الأرجنتيني الأسبق "روما خسر بعض اللاعبين الرائعين، لكنه يملك مدربا مميزا، وهو لوتشيانو سباليتي، قادر على إيجاد التوليفه المثالية، سأقوم بتشجيعه حتى النهاية أمام يوفنتوس المرشح الأول للفوز باللقب، والذي قام بدعم فريقه بطريقة مثالية".

كانتي يتحدث

تحدث نجولو كانتي، لأول مرة بعد انضمامه لصفوف نادي تشيلسي هذا الصيف قادمًا من ليستر سيتي ، بعد تألقه مع الثعالب في الموسم الماضي والفوز بلقب البريميرليج.

تحدث الفرنسي صحفيا قائلا : "الانتقال إلى تشيلسي ليس مقامرة، البقاء في ليستر واللعب في دوري الأبطال كان سيكون خطوة جيدة، ولكن الانتقال إلى تشيلسي أيضا خطوة جيدة بالنسبة لي".

وأضاف: "بالطبع لن ألعب هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، ولكن الجميع يعرف أن تشيلسي فريق كبير وأتمنى أن نشارك فيه الموسم المقبل".

واختتم: "اللعب في دوري أبطال أوروبا حلم كبير بالنسبة لي. وعندما تكون لاعبًا وتتاح لك الفرصة للعب في الأبطال فهذا أمر جيد، ولكن كما قلت أتمنى أن ألعب فيه الموسم المقبل".


التعاقد مع ماسوكو

أكد نادي وست هام يونايتد ، تعاقده مع الفرنسي أرتور ماسوكو، مدافع أولمبياكوس اليوناني، لمدة 4 أعوام.

وفاز ماسوكو "22 عامًا" بلقب الدوري اليوناني الممتاز في الموسم الماضي، وهو اللقب الثاني على التوالي له مع الفريق منذ انضمامه إليه قادمًا من فالنسيان في 2014.

وسبق للمدافع الفرنسي المولود في ليل، تمثيل فرنسا على مستوى منتخبات الشباب، ووصف انتقاله إلى وست هام يونايتد بأنه "شرف".

ولم يكشف النقاب عن أي تفاصيل مالية تتعلق بقيمة الصفقة.

ونقل الموقع الرسمي لوست هام على الانترنت عن ماسوكو قوله: "بالنسبة لي الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الأكبر في العالم.. عندما كان عمري 18 عامًا هدفي كان القدوم إلى هنا".

وأضاف اللاعب الفرنسي قوله: "كنت أفكر وأنا في طريقي إلى هنا أن إمكانية اللعب إلى جانب لاعبين مثل ديميتري باييه شيء لا يصدق".


ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

ليست الى الوراء

قال داني ألفيس، ظهير فريق يوفنتوس ، إن انتقاله من برشلونة الإسباني إلى السيدة العجوز، لا يعد خطوة للوراء، في مسيرته الكروية.

وأضاف ، في تصريحات صحفية : "لقد غادرت فريق عظيم للذهاب إلى فريق من نفس المستوى".

وأضاف الدولي البرازيلي: "يوفنتوس يمتلك لاعبين في نفس مستوى برشلونة، كما أن له تاريخًا ناجحًا فضلاً عن أنه نادٍ جماهيري".

وأردف صاحب الـ33 عامًا: "لا أعتقد أنني اتخذت خطوة للوراء؛ لأن الأمر لو كان هكذا ما كنت اخترت المجيء إلى هنا".

وأوضح: "مستوى اللاعبين هنا عالٍ جدًا. أنا لا أتحدث عن اللاعبين الجدد بل المجموعة التي كانت موجودة بالفعل الموسم الماضي".

وأتم: "هناك أبطال حقيقيون هنا. إنهم يعرفون ما يعنيه الفوز، ويعرفون كيفية اللعب من أجل تحقيقه. نحن نطمح إلى تحقيق دوري أبطال أوروبا".


فيرمايلين يؤكد

أكد توامس فيرمايلين  المدافع السابق لنادي برشلونة والوافد الجديد لصفوف نادي روما أنه لا يستطيع الانتظار من أجل اللعب إلى جانب قائد روما وأسطورته فرانشيسكو توتي.

وقال فيرمايلين في لقاء  مع تلفزيون نادي روما الرسمي: "أنا سعيد للغاية إنه بداية جديدة بالنسبة لي، لا يمكنني أن أنتظر البداية". وأضاف: "أنا أعرف ناينجولان جيداً وهو سوف يساعدني كثيراً وأعرف تشيزني كذلك وأعرف أنهم سوف يساعداني على التأقلم".

وعن توتي قال: "من النادر أن تجد لاعباً يقضي حياته بأكملها في فريق واحد مثل توتي، في الواقع أنا متحمس جداً للعب إلى جانبه أنا أنتظر ذلك بشغف".

وتابع: "أنا واثق من أننا سوف نجتاز بورتو في تصفيات دوري أبطال أوروبا نريد اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل وسوف نسعى للفوز على روما".

وأخيراً أشاد بميسي وقال: "جميع مهاجمي برشلونة لا يصدقون ولكن إذا كان بإمكاني أن أختار واحداً فميسي يفعل في التدريبات ما يفعله في المباريات".


جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

دي بوير في ميلانو

وصل المدرب  فرانك دي بوير امس إلى مدينة ميلانو مهيداً لتوقيعه مع إنتر ميلان ، وقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وقال دي بوير للصحفيين: "أنا سعيد لأن أكون في الإنتر".

قال  المدرب  السابق لنادي أياكس للصحفيين في تصريحات مقتضبة :" سأراكم غداً في مؤتمر صحفي".

وتابع :" آمل أن يكون لدينا العديد من النجاحات هنا، أنا سعيد لوجودي في هذا الفريق " .

وكان نادي إنتر ميلان يوم أمس أعلن عن إقالة روبرتو مانشيني بسبب سوء النتائج التي لازمت الفريق في المرحلة التحضيرية آخرها الخسارة من توتنهام بسداسية .

وكان فرانك دي بوير قد عمل مدرباً في أياكس الهولندي وتُوج معهم بالدوري المحلي وعمل مساعداً في منتخب هولندا ووصل إلى كأس العالم 2014.



لاتسيو يريد

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي لاتسيو يفكر في تقديم عرض للاعب نادي ريال مدريد الشاب لوكاس فاسكيز .

إن لاتسيو يستعد لتقديم عرض بقيمة 15 مليون يورو للظفر بمهاجم ريال مدريد الشاب هذا الصيف.

ويأمل نادي لاتسيو أن يستطيع تعويض رحيل نجمه أنتونيو كاندريفا الذي رحل إلى إنتر ميلان وذلك بالتعاقد مع لوكاس فاسكيز .

وستكون مهمة رحيل اللاعب فاسكيز عن ريال مدريد صعبة وسط الدعم الكبير الذي يتلقاه اللاعب من المناصرين والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان .

وأصبح فاسكيز الموسم الماضي البديل الأول لزيدان وخاض مع الفريق 33 مباراة خلال الموسم سجل فيها 4 أهداف وصنع 10 أخرى .



ايسلا الى الجنوب

انتقل ماوريسيو إيسلا من نادي يوفنتوس إلى نادي كالياري لمدة 3 سنوات مقابل 4 ملايين يورو.

و اكدت مصادر مقربة من تورينو ، أن نادي يوفنتوس قرر بيع الدولي التشيلي (28 عاما )لنادي كالياري مقابل 4 ملايين يورو.

الراتب السنوي للاعب يقدر بنحو 700 ألف يورو بعد عودة اللاعب من تجربة لمدة موسم على سبيل الإعارة في نادي مارسيليا  وكان نادي سيفيل  يريد التعاقد مع إيسلا حيث طلب خورخي سامباولي مدرب الفريق الأندلسي ضم لاعب منتخب تشيلي إلا أن كالياري تمكن من خطف اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg