جميع المباريات

إعلان

مصر في الأولمبياد.. سلسلة نتائج سلبية للبعثة في مختلف الألعاب.. وانجاز بالرماية

مصر

صورة أرشيفية

زوار يالاكورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمنافسات اللاعبين المصريين في دورة الألعاب الأولمبية "ريو دي جانيرو 2016" المقامة حالياً في البرازيل.

وسيخوض عدد من اللاعبين والفرق المصرية منافسات في ألعاب الشيش والرامية والملاكمة والسباحة وتونس الطاولة، بالإضافة إلى الكرة الطائرة والطائرة الشاطئية وكرة اليد.

كرة طائرة شاطئية

تلقت سيدات مصر خسارة من سيدات المانيا بنتيجة 2-0 في الأشواط، حيث خسرن الشوط الأول بنتيجة 21/12، والشوط الثاني 21/15.

ومثل منتخب مصر للسيدات في الكرة الشاطئية الثنائي دعاء الغباشي وندى معوض.

الكرة الطائرة

تلقى منتخب مصر للكرة الطائرة خسارة في بداية مشواره بدور المجموعات على يد منتخب بولندا بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط. (طالع التفاصيل كاملة من هنا).

تنس طاولة

ودع عمر عسر منافسات تنس الطاولة بعد خسارة مثيرة أمام الأوكراني لي كو بنتيجة 4-3 في الأشواط، ليفشل اللاعب في التأهل لدور الـ32. (طالع التفاصيل من هنا).

السباحة

وحصل مروان القماش على المركز الخامس في التصفية الثالثة للدور الأول في منافسات 200 متر حرة في لعبة السباحة بعدما حقق زمن وقدره 1.47.52 دقيقة.

وفشل في التأهل لنصف النهائي للمنافسات بعدما جاء في المركز الـ24 في الترتيب العام وبالتالي عدم التواجد بين افضل 16 رقم.

سلاح الشيش

نجح محمد عصام لاعب مصر في سلاح الشيش في التأهل إلى دور الـ32 من المسابقة بعدما تغلب على البرازيلي هنريك ماركيز في دور الـ64، ليتأهل لملاقاة الأمريكي ألكسندر ماسيلاس في وقت لاحق من مساء اليوم. (طالع التفاصيل كاملة من هنا)

وخسر طارق إياد المواجهة التي جمعته بالإيطالي دانيللي جاروزو بنتيجة 15-8 في إطار مباريات دور الـ32 لسلاح الشيخ، ليودع منافسات المسابقة مبكراً.

كما تأهل علاء الدين أبو القاسم إلى دور الـ16 لمنافسات الشيش بعد تغلبه على التشيكي ألكسندر شوبنتيش بنتيجة 15-8 في دور الـ32، ليتأهل لملاقاة جاروزو في الدور القادم. (طالع التفاصيل كاملة من هنا)

وتلقى عصام محمد خسارة في دور الـ16 أمام ماسيلاس بنتيجة 15-7، ليودع المنافسات تاركاً أبو القاسم وحيداً كممثلاً لمصر في البطولة.

وودع علاء ابوالقاسم منافسات سلاح الشيش في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في ريو دي جانيرو من دور الـ16 بعدما خسر بنتيجة 15-13 من الايطالي جاروزو دانيال.(طالع التفاصيل كاملة من هنا).

الرماية

نجحت عفاف هدهد في التأهل إلى الدور النهائي لمسابقة رماية 10 أمتار ضغط هواء بعدما احتلت المركز الخامس في جولة التصفيات، لتخوض الجولة الختامية المكونة من ثمان لاعبات فقط في وقت لاحق من مساء اليوم.

واكتفت هدهد باحتلال المركز الخامس في الترتيب النهائي للمسابقة، بعدما استطاعت إقصاء ثلاثة لاعبين، قبل أن تخرج بفارق نقطة واحدة عن منافستها اليونانية. (طالع التفاصيل كاملة من هنا)

الملاكمة

ودع اللاعب محمود عبد العال منافسات دور الـ32 لمنافسات الملاكمة بعدما تلقى خسارة أمام الجزائري رضا بن عزيز بثلاث جولات نظيفة، ليخرج من المسابقة نهائياً.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن