جميع المباريات

إعلان

مصر في الأولمبياد.. خروج مشرف للقماش.. ودينا ونادين ضمن مودعي المنافسات

مروان القماش

مروان القماش

زوار يالاكورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمنافسات اللاعبين المصريين اليوم السبت في دورة الألعاب الأولمبية "ريو دي جانيرو" 2016 بالبرازيل.

وسيخوض اللاعبون المصريون منافسات ألعاب الرماية والتجديث وتنس الطاولة والجودو والسباحة بالإضافة إلى الملاكمة خلال اليوم الأول للظهور المصري بالمسابقة.

التجديف

تأهل المصري عبد الخالق البنا إلى دور ربع النهائي في مسابقة التجديف بعدما احتل المركز الثالث في التصفية السادسة للمسابقة عصر اليوم السبت.

كما تأهلت نادية نجم إلى دور ربع النهائي على مستوى لعبة السيدات، بعد أن احتلت المركز الثالث في التصفية الثالثة بزمن قدره 9:14:55 بعد 2000 متر أيضاً.

طالع تفاصيل تأهل الثنائي المصري.. من هنا

الرماية

انتهت مشاركة الثنائي شيماء حشاد وهدير مخيمر لعبة الرماية لمسافة 10 أمتار في الدورة الأولمبية، وذلك بعد احتلال مراكز متأخرة في التصفيات التي أقيمت عصر اليوم السبت.

واحتلت شيماء المركز الـ27 في التصفيات، في الوقت الذي جاءت خلاله هدير في المركز 49 بين 51 مشاركاً، حيث يتأهل ثمانية فقط إلى الدور النهائي.

تنس الطاولة

تأهلت المصرية دينا مشرف إلى دور الـ128 للعبة تنس الطاولة، بعدما تغلبت على صفاء السعدني في إطار مباريات الدور الأول من المسابقة عصر اليوم السبت.

طالع تفاصيل المباراة.. من هنا

كما ودع اللاعب خالد عصر منافسات لعبة تنس الطاولة من دور 265 بعد تلقيه خسارة أمام الكونغولي جينان وانج بنتيجة 4-3، ليخرج المصري من المنافسات مبكراً.

وتلقت اللاعبة نادين الدولتلي خسارة من نظيرتها المجرية لوفاز بيترا بأربع اشواط نظيفة وودعت منافسات الدور الأول سيدات لتنس الطاولة.

وودعت دينا مشرف دورة الألعاب الأولمبية بعدما خسرت أمام منافستها من تايلاند من دور الـ128 بنتيجة 4-1 في عدد الأشواط، رغم أنها حسمت الشوط الأول لصالحها.

الجودو

تلقى اللاعب أحمد عبد الرحمن بطل مصر في لعبة الجودو لوزن 60 كـجم خسارة أمام الكريجستاني أوتمار بيستاييف بالإيبون، ليودع المنافسات من دور الـ32.

الملاكمة

ودع اللاعب عبد الرحمن عرابي منافسات وزن 81 كـجم للملاكمة بعد خسارته أمام الكرواتي هيرفي سيب بواقع جولتين لجولة واحدة.

السباحة

تأهلت السباحة المصرية فريدة عثمان إلى الدور قبل النهائي لسباق 100 متر فراشة سيدات، بعدما حققت رقم 57.83 في التصفية الرابعة للمسابقة. (طالع التفاصيل كاملة من هنا)

ونجح مروان القماش في تصدر تصفيات المجموعة الرابعة لسباق 400 متر حرة بزمن قدره 3:47:43، حيث كان قريباً من كسر الرقم العالمي حتى مرور 200 متر نم السباق.

كما احتل أحمد أكرم المركز الرابع في نفس التصفية التي لعب خلالها القماش، بزمن قدره 3:49:46، بعد انخفاض معدل سرعته مع آخر 100 متر للسباق.

إلا أن الأزمنة المرتفعة للمتسابقين في التصفيات من الخامسة وحتى السابعة أدت إلى خروج أكرم من الترتيب المؤهل للنهائي، حيث احتل المرتبة الـ16 بفارق 4 ثوان عن صاحب المركز الأول.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات