جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الحدادي يتألق في فوز برشلونة الودي على ليستر في كأس الأبطال

برشلونة

منير الحدادي

 

 قاد المهاجم الشاب منير الحدادي، الإسباني من أصول مغربية، فريقه برشلونة لفوز كبير على ليستر سيتي الإنجليزي بنتيجة (4-2) في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم في إطار بطولة كأس الأبطال الدولية.

وأحرز الحدادي ثنائية من الأهداف الثلاثة التي أحرزها البلاوجرانا في الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب "فريندز ارينا" بالعاصمة السويدية ستوكهولم.

وجاءت ثنائية المهاجم الشاب (20 عاما) في الدقيقتين 26 و45 ، بينما أحرز لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، أحرز الثعالب الهدف الأول في الدقيقة 48 عبر المهاجم النيجيري أحمد موسى بعد نزوله بدقيقتين فقط، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويقلص الفارق في الدقيقة 66.

إلا أن البرسا عاد ووسع الفارق عبر مهاجمه الشاب رافا موخيكا (17 عاما) قبل النهاية بست دقائق بتسديدة قوية من داخل المنطقة.

ويعد هذا هو الفوز الثاني للفريق الكتالوني في هذه البطولة بعد ثلاثيته في مرمى سلتيك الإسكتلندي نهاية الشهر الماضي، وذلك قبل أن يسدل الستار على مبارياته في البطولة بمواجهة "الريدز" ليفربول الإنجليزي على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن يوم 6 أغسطس الجاري.

وسيختتم فريق المدرب لويس إنريكي مواجهاته التحضيرية للموسم الجديد أمام سامبدوريا الإيطالي في كأس جوان جامبر يوم 10 من الشهر المقبل على ملعبه "كامب نو".

يذكر أن برشلونة يستعد لأولى مواجهاته الرسمية في الموسم المقبل أمام إشبيلية في مباراة كأس السوبر المحلي حيث ستقام مباراة الذهاب بينهما على ملعب الأخير "رامون سانشيز بيثخوان" يوم 14 من الشهر المقبل، قبل أن يستضيف "كامب نو" مباراة الإياب بعدها بثلاثة أيام.

وسيفتتح حامل لقب الثنائية المحلية مبارياته في الليجا على ملعبه أمام ريال بيتيس يوم 20 من الشهر المقبل.

في المقابل، تكبد ليستر سيتي خسارته الثانية على التوالي، في آخر مباراة له في البطولة، بعد السقوط برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في الوقت الذي حقق فيه فوزا وحيدا على سلتيك بركلات الترجيح بنتيجة (6-5).

وسيسدل "الثعالب" الستار على استعداداته الودية بمواجهة تشيسترفيلد، أحد أندية الدرجة الثانية، يوم 2 من الشهر المقبل، وذلك قبل خوضه لأول مواجهة رسمية له أمام مانشستر يونايتد في مباراة كأس الدرع الخيرية يوم 7 من الشهر ذاته.

وسيقص حامل لقب الدوري الإنجليزي "البريميير ليج" مبارياته في الموسم الجديد خارج الديار أمام هال سيتي، الصاعد حديثا، يوم 13 من الشهر المقبل.

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

19

عرضية للوصل من ركنية وارتقاء وابعاد من دفاع أهلي جدة