جميع المباريات

إعلان

رومينيجه يؤكد أن عودة ماريو جوتزه لبروسيا دورتموند باتت وشيكة

ماريو جوتزه

جوتزه


أشار رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينيجه، اليوم إلى أن لاعب الفريق الدولي ماريو جوتزه بات على أعتاب العودة من جديد لصفوف بروسيا دورتموند، انتظارا لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.

وأكد رومينيجه في تصريحاته خلال مباراة الفريق البافاري الودية اليوم أمام ليبشتاد استعدادا للموسم الجديد "يمكنني التأكيد على وجود محادثات مع نادي دورتموند ومع وكيل اللاعب. على الرغم من عدم انتهاء الأمور. يجب التوصل لاتفاق بين الناديين فيما يتعلق بهذه الصفقة".

وتشير التقارير الألمانية إلى أن قيمة الصفقة ستتراوح بين 23 و27 مليون يورو.

وانضم جوتزه، الذي أحرز هدف تتويج المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل في شباك الأرجنتين، لصفوف العملاق البافاري في عام 2013 مقابل 37 مليون يورو.

ولكن، لم يتمكن اللاعب من فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق تحت قيادة المدرب السابق الإسباني بيب جوارديولا، في الوقت الذي أبدى النادي نفسه مرونة كبيرة لرحيل اللاعب الذي ينتهي عقده العام المقبل.

ونشأ جوتزه (24 عاما) في صفوف الناشئين لأسود فستفاليا وكان أحد أبرز اللاعبين في الفريق الذي توج بلقب البوندسليجا موسمين متتاليين (2010-11 و2011-12).

وأثار انتقال جوتزه إلى البايرن استياء جانب كبير من جماهير دورتموند التي اتهمت الفريق البافاري بخطف نجوم الفرق الأخرى فقط لإضعافها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg