جميع المباريات

إعلان

الصربي راييفاتش: تدريب منتخب الجزائر تحد رائع

 ميلوفان رايفيتش

ميلوفان


قال الصربي ميلوفان راييفاتش إن تدريب المنتخب الجزائري لكرة القدم تحد رائع مؤكدا قدرته على قيادة " محاربي الصحراء" لبلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي.

وعين راييفاتش 62/ عاما/ الأحد الماضي مدربا جديدا للمنتخب الجزائري خلفا للفرنسي كريستيان جوركيف الذي ترك منصبه نهاية آذار/مارس 2016، حيث سيكون مطالبا ببلوغ الدور قبل النهائي على الأقل لبطولة كأس أمم أفريقيا المقررة العام المقبل بالجابون، والتأهل إلى نهائيات كاس العالم بروسيا .2018

وقال راييفاتش في تصريح لجريدة " كومبتيسيون" الجزائرية المتخصصة " تدريب منتخب الجزائر تحد رائع، انه فريق يتوفر فيه إمكانيات كبيرة ولديه الكثير من الصفات الجيدة. أنا على استعداد تام لتولي هذه المهمة وأظن أنني امتلك الخبرة اللازمة للنجاح فيها".

واعترف راييفاتش بصعوبة وقوة منافسي الجزائر على بطاقة التأهل إلى المونديال، مشيرا أن منتخبات الكاميرون ونيجيريا وزامبيا مألوفة لديه، و شدد على أن المنتخب الجزائري سيستعد بأفضل طريقة لمواجهات هذه المنتخبات ورفع التحدي المتمثل في تحقيق التأهل، خاصة وانه يتوفر الوقت الكافي للإعداد المناسب قبل انطلاق التصفيات.

وبدا المدرب الصربي واثقا من النجاح في مهمته على رأس المنتخب الجزائري، حيث استطرد قائلا " لو لم أكن واثقا من التأهل إلى كاس العالم بروسيا لما قبلت بهذه المهمة (تدريب الجزائر). طبعا أنا أؤمن بفرصنا في التأهل".

وتمنى راييفاتش السير على نهج صديقه البوسني وحيد حليلودزيتش الذي قاد الجزائر للدور الثاني بكأس العالم التي أقيمت بالبرازيل قبل عامين.

وعبر راييفاتش عن سعادته باللاعبين الذين يشكلون المنتخب الجزائري وبإمكانياتهم. لافتا انه يعرف أغلبيتهم وانه متشوق لملاقاتهم والعمل معهم. غير انه أوضح انه ليس ضد النجوم لأنه يؤمن بان المجموعة والأجواء الجيدة داخلها هي من اعم عوامل النجاح.

وقلل راييفاتش من تأثير الضغوطات المفروض حول المنتخب الجزائري داعيا لاحتواء هذا الضغط وترجمته بطريقة ايجابية خاصة في الملعب. كما ناشد الجميع من مسؤولي الاتحاد وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين و والإعلام إلى الاتحاد والوقوف خلف المنتخب حتى ينجح في تحقيق كل أهدافه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg