جميع المباريات

إعلان

مخاوف من غياب كريستيانو عن موقعة البيرنابيو أمام السيتي

كريستيانو رونالدو

صورة ارشيفية - كريستيانو رونالدو

خضع نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، صباح الأربعاء لفحوصات طبية جديدة بالرنين المغناطيسي للوقوف مجددا على حجم إصابته العضلية في الفخذ اليمنى، وذلك بعد غيابه أمس عن ثاني مباراة لفريقه، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الأوروبي بملعب الاتحاد.

واستبعدت صحيفة (ماركا) الرياضية اليوم إصابة "الدون" بتمزق عضلي، مشيرة إلى أن الملكي قد يعتمد عليه خلال مواجهة السيتيزنس الأربعاء القادم في إياب نصف نهائي التشامبيونز ليج.

وكان "الدون" قد غاب أيضا عن آخر مباراة للريال في الليجا أمام رايو فايكانو، حيث ذكرت الصحيفة أنه سيغيب أيضا عن مواجهة السبت القادم على ملعب أنويتا أمام ريال سوسييداد بالجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

بينما ذكرت صحيفة (أس) الرياضية أن نتيجة الأشعة التي خضع لها "السي آر 7" تؤكد إصابته بتمزق عضلي.

وذهبت إذاعة (كادينا كوبي) إلى أن كريستيانو سيخضع للعلاج بـ"الخلايا الجذعية" للتعافي قبل مواجهة الأربعاء الحاسمة للريال، حيث يسعى للفوز بأي نتيجة للتأهل إلى نهائي التشامبيونز ليج.

وأكدت (أس) غياب الهداف التاريخي للريال عن موقعة أنويتا السبت القادم، رغم أنه ينافس بقوة على جائزة "الحذاء الذهبي" لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

وأشارت إلى أنه سيخضع لجلسات مكثفة من العلاج الطبيعي داخل منشآت الملكي.

وتأتي إصابة كريستيانو في وقت حرج من الموسم بالنسبة لريال مدريد، حيث يعد النجم الأول للفريق الساعي للتتويج بلقبه الـ11 في التشامبيونز ليج والذي ينافس أيضا على لقب الليجا، حيث يبتعد بنقطة وحيدة عن برشلونة وأتلتيكو صاحبي الصدارة (82 نقطة).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg