جميع المباريات

إعلان

انييستا: لقد نفذ رصيدنا.. ولا مجال للأخطاء

ميسي وانيستا

انييستا


صرح لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا اليوم عقب الخسارة من ريال سوسييداد بهدف نظيف في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني على ملعب أنويتا إن الفريق "استنفد الأخطاء المتاحة له حيث لا يوجد هامش للمزيد منها".

وقال إنييستا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة "لم نخلق فرصا في الشوط الأول مثل الثاني والتجديف ضد النتيجة أمر صعب للغاية. لاحت لنا فرص ولم نستغلها. الأمور زادت صعوبة فجأة ولكن سنرى ما الذي سيحدث. السند الذي كنا نعتمد عليه كان يسمح لنا بارتكاب خطأ ما، ولكننا استنفدنا كل الأخطاء المتاحة".

ورفض اللاعب ما يقال بخصوص أن الارهاق هو سبب انخفاض مستوى الفريق الذي خسر مباراتين متتاليتين في الليجا .

وتابع إنييستا "اذا ما كان الأمر يتعلق بالارهاق، لكان حدث في الشوط الثاني المزيد من الأمور. لعبنا كثيرا وفي بعض الأحيان يصعب تفسير هزيمة واحدة وسط كل هذه المباريات. يجب تحليل ما حدث ويوم الأربعاء لدينا مباراة هامة"، في اشارة لإياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون.

وأكمل اللاعب "توجد لحظات مختلفة على مدار الموسم. صحيح أن هذه هي الفترة الحاسمة والفارق بدأ في التراجع ولكن لا زلنا في الصدارة. يجب التفكير فيما هو قادم. التبرير أمر صعب ولكن مثل هذه الأشياء تحدث".

وأعرب اللاعب عن ثقته في أن تعثر الفريق أمام ريال سوسييداد لن يؤثر على مباراة الأربعاء أمام أتلتيكو حيث قال "البطولتان مختلفتان. نحن في هذا الأمر منذ فترة طويلة ولن يؤثر ما حدث على مباراة تحمل أهمية مثل تلك التي سنخوضها يوم الأربعاء".

وبخسارة برشلونة اليوم تجمد رصيده عند 76 نقطة في صدارة الليجا بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني وأربع نقاط عن ريال مدريد الثالث

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg