جميع المباريات

إعلان

كروس يحذر من خطورة الاستهانة بفولفسبورج

صلاح، توني كروس، محمد صلاح، ريال مدريد ، روما

كروس


حذر الدولي الألماني توني كروس، المحترف بصفوف ريال مدريد، من خطوره الاستهانة بفريق فولفسبورج الألماني، الذي سيستضيف الملكي غدا في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم على ملعب فولكسفاجن آرينا.

وقال كروس في تصريحات نقلتها اليوم صحيفة (بيلد) الألمانية "في ربع النهائي لا يوجد منافس سهل. لأنه سيواجه ريال مدريد، أتوقع أن يلعب فولفسبورج بحافز أكبر وسيقدم أفضل ما لديه".

وأضاف لاعب وسط بايرن ميونخ السابق "إذا فكرنا أننا، وبعد الفوز على برشلونة، سيكون بإمكاننا الفوز دون جهد على فولفسبورج، فستتعقد الأمور أمامنا، ولكن علينا أن نقدم كل ما هو ممكن لتخطي هذا الدور الإقصائي".

وبينما يستعد الريال لمواجهة غد وهو في أفضل حالاته بعد الفوز بالكلاسيكو واستعادة الثقة، فإن الحال مغاير بالنسبة لفولفسبورج، وصيف بطل البوندسليجا الموسم الماضي، حيث يستعد لخوض المباراة بعد تعرضه لهزيمة قاسية في الدوري أمام باير ليفركوزن بثلاثة أهداف نظيفة.

ويحتل فولفسبورج المركز الثامن في جدول البوندسليجا بفارق 34 عن بايرن ميونخ المتصدر، بينما يحتل الريال المركز الثالث في الليجا بفارق سبع نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg