جميع المباريات

إعلان

أيمن يونس يختار تشكيل المنتخب أمام نيجيريا

أيمن يونس

أيمن يونس


أكد أيمن يونس لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق بأن مباراة مصر ونيجيريا المقبلة للأذكياء فقط، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لا بد من تواجد "المنقذ" حمادة طلبة في التشكيل الأساسي.

ويستضيف منتخب مصر الثلاثاء نظيره النيجيري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الجابون عام 2017.

وقال أيمن يونس في تصريحات ليالاكورة "هذه المباراة ستكون أصعب بكثير من مباراة الذهاب لأن الفريق النيجيري سيحاول الهجوم بشكل قوي من أجل حصوله على النقاط الثلاثة كاملة".

وتابع: "المباراة الأولي كشفت لنا بعض العيوب خاصة في العمق الدفاعي فالمنافس استطاع إستغلال هذا العيب ثلاثه مرات الأولي احرز منها هدفاً، والثانية انقذها أحمد الشناوي، والثالثة انقذها حمادة طلبة، وبالتالي علينا إصلاح هذا العيب قبل مباراة الإياب التي آراها للأذكياء فقط".

وواصل: "حسام غالي أعاد الإتزان إلى منتصف الملعب عندما تم الإعتماد عليه في الشوط الثاني، كما أن رمضان صبحي لديه القدرة في التحكم والسيطرة وعلينا توفير المساحات لمحمد صلاح وعلينا الإحتفاظ بنتيجة 0-0 إذا لم ننجح في تحقيق الفوز بهدف أو أثنين كما أن هذه المباراة تحتاج لحمادة طلبة خاصة وأن أحمد موسي لاعب المنافس يتحرك جيداً".

ويري أيمن يونس بأن التشكيل الأمثل للمباراة من جهة نظره كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: عمر جابر، وأحمد حجازي، ورامي ربيعة، وحمادة طلبة.

خط الوسط: إبراهيم صلاح، ومحمد النني، وحسام غالي.

قبل الهجوم: محمد صلاح، ورمضان صبحي.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg