جميع المباريات

إعلان

تقرير .. 3 أشياء تفهمها من قائمة كوبر لمباراتي نيجيريا

كوبر

كوبر



أعلن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري قائمة المنتخب التي تستعد لمواجهتي نيجيريا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2017 والتي ستقام في الجابون.

وستقام مباراة الذهاب يوم 23 من الشهر الجاري في كادونا النيجيرية قبل أن يخوض العودة يوم 29 .

واستبعد كوبر عددا من اللاعبين مثل محمود عبد المنعم "كهربا" ، باسم مرسي ، أحمد فتحي ، مؤمن زكريا.

ومن خلال هذا التقرير سنرصد 3 نقاط يمكن أن تفهمها من القائمة التي أعلن المدرب الأرجنتيني.

تحفظ هجومي:

سيخوض كوبر مباراة الذهاب بتحفظ هجومي أي أنه سيلعب بمهاجم واحد وظهر ذلك واضحا من خلال اختيار ثلاث مهاجمين صرحاء فقط وهم أحمد حسن كوكا ومروان محسن بالإضافة إلى عمرو جمال.

وكان يمكن لكوبر استدعاء باسم مرسي مهاجم الزمالك حتى لو يكون على سبيل ابقاءه على مقاعد البدلاء، لكن عقلية التحفظ الهجومي في المباراة المقبلة جعلت كوبر يستدعي أقل عدد من المهاجمين.

4-3-2-1

ظهر من خلال قائمة مصر أن المدرب كوبر يريد ملئ الثلث الأول من ملعب مصر خوفا من الطوفان النيجيري الهجومي ولتأمين الأمور في كادونا تحسبا لمباراة العودة في مصر.

وبالنظر إلى قائمة المنتخب المصري فإنك ترى عناصر خط الوسط الدفاعي هي الأكثر مثل طارق حامد ، إبراهيم صلاح ، محمد النني وجميعهم يجيد دور الهولدينج.

رجال كوبر

التصريحات الصادرة من رجال المنتخب الأول ومن قائمة المدرب كوبر تؤكد أنه هناك لاعبين بأعينهم يمكن أن نطلق عليهم رجال كوبر وهم عناصر تؤدي وظائف فنية بعينها للمدرب لذلك فإنه يضع فيهم كامل الثقة.

وهنا نجد استدعاء حمادة طلبة على الرغم من أن الزمالك يشرك اللاعب مضطرا في مركز الظهير الأيسر  - طلبة يلعب أساسا كمساك - كان يمكن لكوبر أن يستدعي كريم حافظ المحترف في اومونيا نيقوسيا لكن يبدو أن اللاعب لم ينل ثقة كوبر بالشكل المطلوب ليعاون صبري رحيل في هذا المركز.

وكذا الحال مع حازم إمام الذي عاد لتوه من الإصابة مع الزمالك.

يمكنك مناقشة الكاتب من خلال تويتر بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg