جميع المباريات

إعلان

سيميوني: ساؤول لديه الكثير لتعلمه والأفضل أن يفعل ذلك في أتلتيكو

زيدان سيميونى

سيميوني




أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم اليوم السبت أن لاعبه ساؤول نييجيز لا يزال أمامه "الكثير لتعلمه"، وأن "أفضل مكان لفعل ذلك هو بيته"، في إشارة إلى النادي الإسباني، مؤكدا أنه سيكون "من المبكر أن يرحل" إلى فريق آخر "في هذا التوقيت".

وأوضح سيميوني أن ساؤول "يكبر، وهو لاعب وسط يجيد اللعب في أكثر من مكان بمنتصف الملعب، كما أن تسديداته ورأسياته جيدة، إنه لاعب تنافسي للغاية"، لكنه لم يكشف ما إذا كان يجب أن ينضم إلى المنتخب الإسباني، حيث اكتفى بالقول إن مدرب (لاروخا) فيسنتي ديل بوسكي "يعلم أي اللاعبين يجب أن يستدعيهم".

وتابع "وكل ما يتبقى له لأن يتعلمه يعتمد عليه. قلت ذلك دائما. نتمنى أن يواصل التطور"، في إشارة إلى نييجيز الذي ظهر مع الروخيبلانكوس في 24 من آخر 26 مباراة رسمية، منها 21 كأساسي، وتغيب عن اثنتين فحسب إحداهما بسبب الإصابة والأخرى بسبب سياسة التدوير وكلتيهما في كأس ملك إسبانيا.

ويخوض أتلتيكو غدا مواجهة قوية أمام فالنسيا على ملعب الأخير ميستايا، ويمتلك أبناء العاصمة 61 نقطة يحتلون بها الوصافة بفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر وله 69 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز التاسع بـ34 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات