جميع المباريات

إعلان

أبو ريدة يعلن قائمته في انتخابات اتحاد الكرة

حازم إمام، حازم امام

حازم إمام

أعلن هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الأفريقي والدولي لكرة القدم، عن ترشحه بشكل رسمي لانتخابات اتحاد الكرة المصري القادمة.

وأشار أبو ريدة في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أنه إتخذ قراره بالترشح لرئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة، مشدداً على دراسته للأمر بشكل جيد خلال الفترة الماضية.

وقال أبو ريدة: " قرارتي أتخذها بعد حسابات عديدة، فلا أتخذ قرارات دون دراسة، وقررت الترشح للانتخابات القادمة لاتحاد الكرة بشكل رسمي ".

وعن قائمته في الانتخابات القادمة، فقال أبو ريدة: " سيتواجد معي أحمد شوبير كنائب بالإضافة لحازم الهواري ومحمد مصيلحي وكرم كردي وأحمد مجاهد ".

مضيفاً: " بالنسبة لحازم إمام، فلا أعرف فيما يفكر حالياً، لكنني استطلع رأيه حالياً لأنه على خلق وأتمنى أن يكون متواجداً معنا في التشكيل القادم للاتحاد ".

وأوضح أبو ريدة أن الأسماء المعلنة ليست القائمة الكاملة له، حيث قال: " هناك العديد من الأسماء لا أريد الإفصاح عنها حالياً منعاً لحدوث بلبلة، لكن القائمة ستتكون من 9 أعضاء وإمرأة ".

واختتم هاني أبو ريدة: " يجب أن تضاف أيضاً وجوه جديدة لديها خبرات متنوعة يكون لها قبول لدى الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وأيضاً قبول شخصي ".

تابع أخبار وكواليس النجوم عبر يالاكورة لايت بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg