جميع المباريات

إعلان

بيبي وبيل يتركان ريال مدريد يواجه أتلتيكو بدونهم في الديربي

بيبي وميسي

بيبي مدافع ريال مدريد مع ميسي في لقطة أرشيفية


 شهدت القائمة التي أعلنها المدير الفني الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، اليوم الجمعة لخوض مباراة دربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد غدا السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة الـ26 لليجا، غياب المدافع البرتغالي بيبي، على الرغم من شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها في أخمص القدم وانضمامه للتدريبات الجماعية، لينضم بذلك للثنائي المصاب مارسيلو وجاريث بيل.

وشهدت القائمة أيضا غياب المدافع ألبارو اربيلوا غير الجاهز بدنيا والذي غاب عن مران الفريق اليوم، في الوقت الذي عاد فيه المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى القائمة وذلك بعد غيابه عن المباراة الماضية في الليجا أمام مالاجا بسبب آلام في الفخذ.

وفيما يلي القائمة الكاملة المستدعاة للمباراة:.

كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبين يانييز وداني كارباخال ودانيلو ورافائيل فاران وسرخيو راموس وناتشو فيرنانديز وتوني كروس وكاسيميرو وماتيو كوفاشيتش ولوكا مودريتش وخاميس رودريجيز ولوكاس فازكيز وخيسي رودريجيز وكريستيانو رونالدو وبورخا مايورال وكريم بنزيمة.
وسيدخل اللاعبون المنضمون للقائمة معسكرا عشية المباراة في المدينة الرياضية بالنادي.

ويحتل الفريق الملكي المركز الثالث برصيد 54 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد، فيما يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، حيث سيستضيف بعد غد الأحد إشبيلية على ملعب "كامب نو".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg