جميع المباريات

إعلان

فيتيل يسجل أسرع زمن في اليوم الأول من التجارب التمهيدية لموسم فورمولا1

فورميلا

صورة ارشيفية

سجل الألماني سيبستيان فيتيل سائق فريق فيراري أسرع زمن في الأول من التجارب التمهيدية للموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- والتي افتتحها في وقت سابق اليوم الاثنين البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس ، حامل لقب بطولة العالم.

وحقق فيتيل أسرع زمن للفة على مضمار كتالوني ، البالغ طوله 4655 مترا، بمدينة برشلونة الأسبانية مسجلا دقيقة واحدة و939ر24 ثانية وتلاه هاميلتون بفارق 47ر0 ثانية.

وأكمل هاميلتون 66 لفة بينما قطع فيتيل 36 لفة فقط قبل أن يخرج السائقون من المضمار لاستراحة الغداء.

وتستمر الجولة الأولى من الاختبارات أربعة أيام كما تقام الجولة الثانية الأخيرة على المضمار نفسه بين الأول والرابع من مارس المقبل.

وتفتتح منافسات الموسم الجديد من بطولة العالم لفورمولا1- بإقامة سباق الجائزة الكبرى الأسترالي في ملبورن في 20 مارس المقبل.

ويتطلع هاميلتون إلى التتويج بلقب بطولة العالم للعام الثالث على التوالي وللمرة الرابعة في مسيرته لكنه سيواجه على الأرجح منافسة شرسة من زميله الألماني نيكو روزبرج وكذلك سيبستيان فيتيل الذي يتطلع إلى تحقيق بداية ناجحة بسيارة فيراري.

ويمكن لكل من الفرق ال11 المشاركة بسيارة واحدة في كل يوم من أيام الاختبارات ، وقد قرر مرسيدس الدفع بسائقه هاميلتون اليوم الاثنين وبعد غد الأربعاء على أن يشارك زميله روزبرج غدا الثلاثاء ويوم الخميس.

ويشارك فيتيل في الاختبارات اليوم الأثنين وغدا الثلاثاء بينما يشارك زميله كيمي رايكونن يومي الأربعاء والخميس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن