جميع المباريات

إعلان

فيدال رفض عرض من مانشستر من أجل بايرن ميونخ

فيدال

صورة ارشيفية - فيدال

كشف اللاعب التشيلي الدولي أرتورو فيدال أنه رفض الصيف الماضي عرضا من مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل التعاقد مع بايرن ميونخ الألماني.

وكان فيدال (28 عاما) رحل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي في 2015 لينتقل إلى بايرن ميونخ ليعود لمنافسات البوندسليجا التي لعب فيها من قبل لأربعة مواسم تحت لواء باير ليفركوزن.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (ذا تايمز) البريطانية اليوم الاثنين، قال إنه "كان هناك امكانية للذهاب إلى إنجلترا. كانت بالصيف الماضي وفي لحظة فكرت أن هذا ما كان سيحدث".

وأضاف "أعجبني العرض ولكن في النهاية لم أنتقل (إلى انجلترا) وقررت الذهاب إلى بايرن".

وانتقل فيدال لصفوف العملاق البافاري، المتصدر الحالي لترتيب البوندسليجا، مقابل 37 مليون يورو. وخاض هذا الموسم 22 مباراة مع البافاري، سجل خلالها هدفين.

وشدد اللاعب التشيلي قائلا "كنت أريد المجئ لفريق قوي مثل هذا وطموح. أنا سعيد للغاية. لقد ساعدنتي معرفتي السابقة بالبلد (ألمانيا)".

ويحل فيدال مع فريقه البافاري غدا الثلاثاء ضيفا على ناديه السابق يوفنتوس في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، وعن ذلك قال "إنه من الغريب مواجهة (يوفنتوس) مبكرا بالمسابقة".

وأضاف "تطورت هناك. لدي حب جارف تجاه النادي وبالمثل وأعتقد أن الأمر متبادل. كنت أود أن نتواجه بالنهائي".

وأكد فيدال أنه كان "محظوظا" للعمل تحت إمرة بيب جوارديولا وانطونيو كونتي ومارسيلو بيلسا وماسيميليانو أليجري وخورخي سامباولي لكنه أشار إلى أن كونتي وسامباولي كانا الأكثر "تأثيرا" عليه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg