جميع المباريات

إعلان

سواريز: هذه هي المباريات التي تمنحك لقب الليجا

سواريز

سواريز



 قال الأوروجوائي لويس سواريز، مهاجم برشلونة، عقب مباراة فريقه اليوم السبت أمام لاس بالماس في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني على ملعب الأخير "جران كاناريا" التي انتهت بفوز البلاوجرانا (1-2)، أن "هذه هي المباريات التي تمنحك لقب الليجا".

وقال سواريز، الذي أحرز الهدف الأول للفريق الكتالوني بالمباراة، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "يجب عليك أن تعاني من أجل الفوز بالألقاب، لقد عانينا في العديد من المباريات خارج ملعبنا، ولكننا تمكنا من الفوز بالثلاث نقاط وهذا ما يسعدنا في النهاية".

وأضاف هداف الليجا برصيد 25 هدف، بعد هدفه اليوم، بأنهم خاضوا "مباريات عديدة في الشهر ونصف الأخير" ولكن الإجهاد "لا يعد عذرا" لأنه يبحث دائما عن "اللعب باستمرار"، مشددا في الوقت ذاته بأن "الأهم هو مساعدة الفريق من أجل حصد النقاط سواء بإحراز الأهداف أو صناعتها".

وواصل برشلونة التغريد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بفوزه الصعب على مضيفه لاس بالماس بهدفين لواحد.

وتألق سواريز خلال المباراة بعدما أحرز هدف التقدم لفريقه، قبل أن يساهم بقوة في الهدف الثاني الذي أحرزه البرازيلي نيمار وأهدى النقاط الثلاث للبلاوجرانا.

والانتصار هو الثامن للبرسا على التوالي في الليجا، ليواصل فريق المدرب لويس إنريكي الحفاظ على رقمه القياسي المتمثل في عدم التعرض لهزيمة طوال 32 مباراة.

وأصبح رصيد الفريق الكتالوني 63 نقطة في المركز الأول، ليبتعد بتسع نقاط مؤقتا عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي سيواجه فياريال غدا، وبعشر نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي سيحل ضيفا على مالاجا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات