جميع المباريات

إعلان

فان جال يرحب بقدوم جوارديولا إلى أجواء البريميير ليج

فان جال

صورة ارشيفية - فان جال

رحب المدير الفني الهولندي لمانشستر يونايتد، لويس فان جال، بقدوم نظيره الإسباني بيب جوارديولا إلى أجواء البريميير ليج، مؤكدا سعادته بتولي الأخير تدريب مانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل.

وقال المدرب المخضرم (64 عاما) عقب فوز فريقه أمس الثلاثاء على ستوك سيتي (3-0) في الجولة الـ24 "هو قائد فريقي السابق ولهذا فأنا مسرور لرؤيته من جديد" مضيفا "كما أنني أتحدث الإسبانية وهو ما سيكون عمليا بالنسبة له".

وبعد فترة من التكهنات الإعلامية، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعيين جوارديولا مدربا له، لمدة ثلاثة أعوام، خلفا للتشيلي مانويل بيليجريني.

وسيتسلم جوارديولا، الذي سبق وأن أعلن رحيله عن فريقه الحالي بايرن ميونخ من أجل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، مهام الفريق اعتبارا من الموسم المقبل 2016/2017 ، بحسب ما أكده (السيتي) في بيان له.

وتم طرح اسم المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ بقوة للجلوس على مقعد المدير الفني لمانشستر يونايتد، لاسيما بعد سقوط "الشياطين الحمر" أمام ساوثامبتون بهدف نظيف في عقر دارهم أولد ترافورد في الجولة الماضية منذ نحو أسبوعين.

وعقب المباراة، هاجمت الجماهير المتواجدة بمدرجات "مسرح الأحلام" فان جال بشدة موجهة صافرات الاستهجان له، بينما طالب بعضهم بالتعاقد مع جوارديولا.

واستطاع المان يونايتد أن يستعيد الكثير من توازنه بعدما حقق فوزا كبيرا أمس على حساب ستوك سيتي بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من القائد واين روني وأنتوني مارسيال والصاعد جيسي لينجارد على الترتيب ليحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

وعلق فان جال على هذا الفوز قائلا "قدم اللاعبون مباراة كبيرة ليس فقط على المستوى الدفاعي ولكن الهجومي أيضا. لقد خلقنا العديد من الفرص وأحرزنا أهدافا رائعة. هذا ما أود رؤيته من هذا الفريق".

وتولى المدرب الهولندي، الذي سبق له تدريب برشلونة الإسباني في فترتين بين 1997-2000 ، 2002-2003 ، تدريب الفريق الإنجليزي بداية من موسم 2014-2015 وذلك بعدما ترك منصبه كمدير فني للمنتخب الهولندي.

وينتهي عقد فان جال مع المان يونايتد في شهر يونيو عام 2017.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg