جميع المباريات

إعلان

أتلتيكو مدريد يؤكد انتقال جاكسون مارتينيز إلى جوانجزو الصيني

جاكسون مارتينيز

جاكسون



أكد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الأربعاء انتقال مهاجمه الكولومبي، جاكسون مارتينيز، إلى جوانجزو إيفرجراند الصيني لأربعة مواسم.

وكشف أتلتيكو عن هذه الصفقة في بيان نشر على موقعه الإلكتروني، ولكنه لم يشر إلى المقابل المادي لها، رغم أن النادي الصيني قال إنه ضم مارتينيز مقابل 42 مليون يورو.

وتمت الصفقة فجر اليوم، علما بأن جوانجزو- حامل لقب الدوري الصيني- يتولى تدريبه البرازيلي المخضرم لويز فيليبي سكولاري.

وأعرب النادي الإسبانيه عن أمله في أن يحالف الحظ مارتينيز.

وكان مارتينيز (29 عاما) قد انضم إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي قادما من بورتو البرتغالي، لكنه قدم نصف موسم أقل من المنتظر مع الفريق الاسباني الذي خاض معه 22 مباراة رسمية، منها 13 أساسيا مسجلا ثلاثة أهداف فقط.


مارتينيز: اللعب في أتلتيكو كان شرفا لي

وقال جاكسون مارتينيز، اليوم بأن اللعب في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني كان "شرفا" له ولكن حان الوقت لبدء مرحلة جديدة في مسيرته بانضمامه إلى جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وقال اللاعب "لقد كان شرفا لي أن أكون بين صفوف هذا النادي، ولكني أعتقد أن الوقت قد حان لكي أبدأ مرحلة جديدة في مسيرتي. لقد تحدثنا كثيرا خلال الأيام الأخيرة واتفقنا على أن هذا الأمر هو الأفضل للجميع".

وتوجه المهاجم الكولومبي بالشكر إلى زملائه في الروخيبلانكوس والجهاز الفني للفريق ومن يعملون في النادي لـ"ثقتهم" فيه وللجهد الذي بذلوه لكي يقوموا بضمه من بورتو البرتغالي في يوليو الماضي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

19

عرضية للوصل من ركنية وارتقاء وابعاد من دفاع أهلي جدة