جميع المباريات

إعلان

المدفعجي 35 .. من الذي ساعد النني على الإنتقال لأرسنال؟ .. ومتى اهتم الفريق به؟

النني، الننى

محمد النني


نجح نادي أرسنال في ضم الدولي المصري محمد النني إلى صفوفه لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الجارية وذلك في صفقة أسالت الكثير من الحبر على الورق في الصحافة المصرية والإنجليزية وكذا السويسرية.

ودخل لاعب بازل السابق في قائمة الارسنال في المباراة الماضية في الدوري أمام ستوك سيتي ، معلنا بذلك دخوله مرحلة جديدة في حياته كمحترف كرة قدم.

صفقة انتقال النني مليئة بالكواليس واللحظات الشيقة ، وكان وراء هذه الصفقة مهندس صفقات عمل في سرية تامة وصمت أذهل الجميع ، حتى ساهم في نقل اللاعب إلى واحدة من اعتى قلاع كرة القدم في العالم.

لماذا أراد أرسنال التعاقد مع محمد النني ؟ .. وهل بدأ النادي الإنجليزي الإهتمام باللاعب منذ شهر ديسمبر الماضي ؟ سيزيل علاء نظمي الغموض كاشفا كل كواليس الصفقة التاريخية للدولي المصري ، ومن الرجل الذي ساعد النني على تطوير أداءه لكي يكون محط اهتمام نادي أرسنال ؟

يقول علاء نظمي في تصريح خاص ليالاكورة ، أرسنال بدأ الإهتمام بضم النني منذ عام تقريبا ، وأضاف :" البعض اعتقد أن أرسنال وفينجر بدأ الاهتمام بضم النني منذ شهر ديسمبر وهو أمر خطأ ، دائما ما كان ما يرسل كشافيه إلى المباريات لمتابعة اللاعب وكنا نعلم بذلك".

وأضاف :" أندية بحجم أرسنال تجري معه هذه الأمور بتركيز كبير ، حيث أنهم يتابعون اللاعبين بقدر كبير من التركيز وهو ما حدث مع النني ، لانه لا مجال لاتخاذ قرارات خاطئة".

وعن الرجل الذي طور النني وجعله جديرا بالإنضما لفريق مثل أرسنال قال نظمي :" باولو سوزا مدرب بازل الذي تولى تدريب الفريق في عام 2014 ، لقد أضاف هذا الرجل الكثير لمحمد النني ، منحه المساحة لكي يشكل زيادة على الصعيد الهجومي".

وأكمل :" سوزا أخرج النني من ثوب الهولدينج العادي ، النني معه بدأ يزيد في الشق الهجومي ويصوب ويمرر الكرة إلى الأمام وهو ما جعله محط انظار عدد من الفرق".

واختتم :" النني نفسه لم يقف مكتوف الأيدي ، كان يخوض تدريبات منفردة بصفة يومية لكي يزيد من قدراته الفنية والبدنية ، بدأ التدريب على زيادة دقة التمريرات والتصويب وهذا ساعده أيضا".

تعرف على كواليس الكرة ونجومها على يالاكورة لايت بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg