جميع المباريات

إعلان

مرسي على أعتاب ويجان الإنجليزي

سامي مرسي

سامي مرسي

اقترب اللاعب المصري الأصل سامي مرسي قائد نادي تشيسترفيلد الإنجليزي من الانتقال إلى صفوف فريق ويجان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسب ما نشرته دايلي ستار الإنجليزية، فإن ويجان أصبح على مقربة من ضم اللاعب الوسط المصري، الذي ينتهي تعاقده مع فريقه الحالي بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن ويجان اتفق مع اللاعب المصري على الانتقال خلال أيام قليلة قادمة، حيث نشرت تصريحات أشلي كارسون المدير الرياضي لتشيسترفيلد.

ويحتل ويجان المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي بفارق خمس نقاط عن فريقي جيلينجهام وبيرتن ألبيون المتصدران.

وقال كارسون: " العديد من الأندية أبدت اهتماماً بضم سامي مرسي، ومن بينها ويجان، ولكن لا توجد عروض رسمية على طاولتنا حتى الآن ".

وعلى الرغم من تصريحات المدير الرياضي لتشيسترفيلد، إلا أن الصحيفة الإنجليزية أكدت على احتمالية إتمام انتقال مرسي إلى ويجان صباح غداً، الأثنين.

الجدير بالذكر أن نادي تشيسترفيلد يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي، في حين يلعب ويجان في الدرجة الثانية ويحتل أحد المراكز التي قد تؤهله إلى الدرجة الأولى الموسم القادم.

تعرف على كواليس الكرة ونجومها على يالاكورة لايت بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

24

تغطية دفاعية من أهلي جدة بعد محاولات توغل من لاعبي الوصل داخل منطقة الجزاء