جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. مصر تسحق نيجيريا بـ34 هدف وتتقدم نحو حلم الأوليمبياد

كرة يد، الأحمر، الاحمر، مصر

الأحمر يسجل في نيجيريا


فاز منتخب مصر لكرة اليد على منتخب نيجيريا بنتيجة (34-20) في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وأوليمبياد ريو دي جانيرو.

وافتتح منتخب مصر مشواره في البطولة بفوز كبير ومهم على الجزائر حاملة اللقب بنتيجة (22-18)، قبل أن يسحق نيجيريا ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة.

الشوط الأول

استغل الفريق المصري الهجمة الأولى له وسجل هدف التقدم في المباراة في الدقيقة الأولى لكن نيجيريا تعادلت سريعاً في الدقيقة 2 لتعود مصر للتقدم من جديد لتشتعل المباراة مبكراً.

ووسع الفريق المصري الفارق إلى 6 أهداف في الدقيقة 18 عندما أصبحت النتيجة (10-4) لصالح الفريق المصري ليسيطر الفراعنة على المباراة تماماً، ووصل الفارق إلى ضعف في الدقيقة 29 وكانت النتيجة (16-8)، قبل أن تسجل نيجيريا الهدف التاسع لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

الشوط الثاني

بدأت مصر الشوط الثاني بقوة كبيرة ونجحت في توسيع الفارق إلى 15 هدف في الدقيقة 12 عندما أصبحت النتيجة تقدم الفراعنة بنتيجة (25-10).

وانتهت المباراة بتفوق هجومي كبير للفريق المصري الذي أنهى الدقيقة 30 بالهدف رقم 34 مقابل 20 هدف للفريق النيجيري ليحصد الفراعنة النقطة الرابعة.

لمشاهدة ملخص المباراة اضغط هنا

تعرف على كواليس الكرة ونجومها على يالاكورة لايت بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg