جميع المباريات

إعلان

تقرير.. قميص النني في أرسنال امتداد لتريكة وصلاح.. أو نجوم أفريقيا في لندن

النني، الننى، أرسنال، ارسنال

النني ينتظر رقمه الجديد في أرسنال بعد الإعلان الرسمي


اللاعب المصري محمد النني أنهى إجراءات انتقاله لأرسنال فيما يتعلق بتصريح العمل ومستندات تثبت مشاركاته الدولية في أخر سنتين واتفق مع إدارة المدفعجية على كل التفاصيل المادية وأصبح الإعلان الرسمي هو الخطوة الأخيرة لإتمام الصفقة.

الصحف الإنجليزية بدأت تتعامل مع النني على أنه لاعباً في أرسنال خاصة بعد أن أعلن بازل غياب اللاعب عن التدريبات تمهيداً للانتقال دون الإشارة إلى النادي الذي سينتقل له اللاعب المصري.

صحيفة "اندبندنت" على سبيل المثال نشرت تقريراً يحمل خبراً سيئاً للنني وهو أنه لن يتمكن من ارتداء رقمه الحالي مع بازل "33" في أرسنال لأن الحارس بيتر تشيك يحمل هذا الرقم.

لكن هناك أرقام أخرى قليلة جداً متاحة للنني في أرسنال بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة وهي أرقام تحمل ذكريات رائعة للاعبين المصريين، وكذلك لأساطير أفريقية نجحت مع أرسنال ومنتخبات بلادها.

امتداد تريكة وصلاح

رقم "22" سيكون متاحاً أمام النني في أرسنال، وهو الرقم الذي جعله محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر أسطورياً في ذهن المصريين نظراً لأنه كان رقمه المفضل في النادي والمنتخب والذي سجل به أهداف تاريخية وحقق بطولات لا ينساها التاريخ.

محمد صلاح أيضاً ارتدى رقم 22 في بازل قبل أن يرحل إلى تشيلسي ليجد ويليان يحمل نفس الرقم، وحتى في فيورنتينا لم ينجح في الحفاظ على رقمه، وفي النهاية اختار الرقم 11 في روما.

فهل يختار محمد النني الرقم الذي شهد تألق صديقه محمد صلاح مع بازل، وكان شاهداً على تألق أسطورة عاصرها في منتخب مصر مثل محمد أبو تريكة أم يكون لديه خيار أخر.

نجوم أفريقيا في لندن

رقم "25" أيضاً سيكون متاحاً أمام النني في أرسنال وهو الرقم الذي ارتداه النجم النيجيري نوانكو كانو مهاجم أرسنال المعتزل، وهو أيضاً نفس الرقم الذي ارتداه نجم توجو وأرسنال السابق إيمانويل أديبايور قبل أن يرحل للسيتي وتوتنهام ويكون عدواً لجماهير المدفعجية.

وهو سيكون خيار جيد للنني نظراً لأنه يرتبط في أذهان مشجعي أرسنال بالأسطورة النيجيرية كانو، لكن في الوقت نفسه عندما يتذكر المشجعين أديبايور واحتفاله المستفز أمامهم عندما سجل بقميص السيتي فلن يكون هذا أمراً جيداً للنني.

أرقام أخرى

سيكون رقم "29" من الأرقام المتاحة للنني أيضاً ولكنه يظل أقل الأرقام جذباً للاعبين وبالتالي في الأغلب لن يقوم النني باختياره، كما أن هناك رقم "9" خالياً لكن يقال أن هذا الرقم تحتفظ به إدارة أرسنال لإغراء المهاجم الجديد الذي سيأتي إلى النادي اللندني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg