جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 2016 .. عام تحقيق أحلام عشاق الساحرة المستديرة

كوبا امريكا

بطولات رائعة في 2016


ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم حدث سعيد في 2016 حيث أن صيف هذا العام سوف يشهد إقامة 3 من أهم بطولات المنتخبات في الساحرة المستديرة.

ويستمتع جمهور كرة القدم بالبطولات السنوية التي تنظم كل عام، لكن المختلف أنه عندما تتوقف كرة القدم في الدوريات المحلية وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا سيكون هناك وجبة صيفية دسمة على المستوى القاري والعالمي.

بطولة استثنائية لكوبا أمريكا

بطولة 2016 ستكون استثنائية على كافة الأصعدة، حيث أنها تقام بعد عام واحد من النسخة السابقة، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لقارة أمريكا الجنوبية التي تقام كل 3 سنوات.

لكن قرر اتحاد أمريكا الجنوبية أن يخوض تلك البطولة في العام الجاري خلال الفترة من 3 يونيو وحتى 26 من الشهر ذاته، وذلك من أجل الاحتفال بمرور 100 عام على انطلاق النسخة الأولى من البطولة.

وستقام البطولة خلال العام الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية لتخرج من أمريكا الجنوبية إلى جارتها الشمالية.

يورو بمشاركة قياسية

ستقام العام الجاري بطولة أمم أوروبا في فرنسا بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة التي بدأت في النصف الثاني من القرن الماضي.

ويستمتع جمهور كرة القدم لمدة شهر كامل بالبطولة خلال الفترة من 10 يونيو إلى العاشر من شهر يوليو.

وستشهد البطولة في مجموع مبارياتها 51 مباراة بين 24 فريق سيدخلون البطولة بداية من مرحلة المجموعات.

الأولمبياد لدى راقصى السامبا

بالرغم من القيمة الكبيرة التي تمثلها دوري الألعاب الأولمبية، إلا أن إقامتها في البرازيل لدى راقصى السامبا تمثل إضافة كبيرة لمتعتها على الأخص فيما يتعلق بكرة القدم التي تعد اللعبة الشعبية الأولى هناك.

وتقام مسابقة كرة القدم في الأولمبياد خلال الفترة من 3 أغسطس وحتى 20 من الشهر ذاته، لتكون نهاية مرحلة المتعة على مستوى المتنخبات في 2016.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg