جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ريال مدريد يتصدر الليجا "مؤقتاً" بثلاثية في سوسيداد

رونالدو، ريال مدريد، ريال سوسيداد

رونالدو مع لاعبي سوسيداد في لقطة من المباراة

حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على فريق ريال سوسيداد بنتيجة (3-1) على ملعب سنتياجو برنابيو في مباريات الجولة السابعة عشر في بطولة الدوري الأسباني.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 36 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة الذي لديه مباراة مؤجلة بالإضافة لمباراة الجولة الحالية، وأتلتيكو مدريد الذي لعب مباراة أقل.


الشوط الأول

بدأت المباراة بمحاولات مدريدية مبكرة وكاد بيبي أن يسجل برأسية في الدقائق الأولى لكنه لم يصب الهدف، ورد سوسيداد بالظهور الأول في الدقيقة 11 في منطقة جزاء ريال مدريد بركنية انتهت برأسية خطيرة مرت بجوار القائم.

وأنقذ نافاس مرمى ريال مدريد من هدف في الدقيقة 14 بعد انطلاقة من لاعب سوسيداد الذي انفرد بعد التخلص من دفاع الملكي لكن تصدى الحارس المدريدي للكرة في الوقت المناسب، ورد رونالدو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للضيوف.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 23 تصدى لتنفيذها اللاعب كريستيانو رونالدو ليطيح بالكرة إلى خارج الملعب بتسديدة قوية علت العارضة.

وهدد سوسيداد مرمى ريال مدريد في الدقيقة 36 بعد عرضية من الجهة اليسرى تم تحويلها برأسية خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل لتتحول الكرة إلى ضربة مرمى.

ومن عرضية من الجهة اليمنى عن طريق جاريث بيل ارتطمت الكرة بيد مدافع سوسيداد ليحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 41 نفذها كريستيانو رونالدو أيضاً لكنه سددها قذيفة على يسار الحارس معلناً عن الهدف الأول.

وانطلق رونالدو من الجهة اليسرى في الدقيقة 45 ليتوغل في منطقة جزاء سوسيداد ويطلق قذيفة بيمناه علت العارضة بقليل لينتهي الشوط بهدف نظيف للفريق الملكي.

الشوط الثاني

جاء التعادل سريعاً في الدقيقة 49 لفريق سوسيداد عن طريق اللاعب البرتغالي بروما الذي سدد كرة رائعة بيسراه عانقت شباك الحارس نافاس لتعود المباراة لنقطة التعادل.

وأنقذ الحارس نافاس هدفاً مؤكداً لفريق ريال سوسيداد بعد انطلاقة رائعة من اللاعب بروما الذي انفرد بمرمى الريال لكن حارس تدخل بقوة وأبعد الكرة في الوقت المناسب.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفاً رائعاً في الدقيقة 68 بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها بتسديدة مباشرة بيسراه عانقت شباك الحارس ليعلن عن تقدم الفريق الملكي مجدداً.

وفي الدقيقة 87 أضاف اللاعب لوكاس الهدف الثالث لفريق ريال مدريد بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها باستلام جيد وتسديدة في شباك الضيوف ليعلن عن نهاية المباراة لصالح فريقه.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

29

خطأ لصالح مانشستر يونايتد بعد أن قطع إيفانز الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg