جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتفق مع أجوجو على "تقسيط" 400 ألف يورو.. ويقرر مقاضاة فيريرا

اجوجو، أجوجو

أجوجو لاعب الزمالك السابق


اتفق نادي الزمالك مع لاعبه السابق الغاني أجوجو على جدولة وتقسيط مبلغ 400 ألف يورو الذي حكمت به المحكمة الرياضية وألزمت النادي المصري بسداده للاعبه الغاني حتى لا يتعرض لعقوبات.

وأكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن رحلته مع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي إلى المحكمة الرياضية الدولية كانت مثمرة حيث نجحا في إيقاف تنفيذ الحكم الصادر لصالح البرازيلي ريكاردو لاعب الفريق السابق الذي كان من المفترض أن يسدد له الزمالك 485 ألف دولار.

ومن المقرر أن تحدث جلسة استماع يوم 5 فبراير في قضية اللاعب البرازيلي ريكاردو ويصدر بعدها حكم نهائي بتأكيد إلزام الزمالك بسداد المبلغ المذكور سلفاً، أو إعفاء النادي المصري أو تخفيف المبلغ.

وعقد وفد الزمالك جلسة مع محامي اللاعب الغاني أجوجو في حضور كريسبو محامي النادي الأبيض وتم الاتفاق على تقسيط مبلغ 400 ألف يورو للاعب، فبعد أن سدد الزمالك نصف المبلغ طلب تقسيط النصف الثاني حتى منتصف أبريل المقبل.

وعن المدرب البرتغالي السابق فيريرا الذي رحل عن الزمالك بفسخ التعاقد من طرف واحد وانتقل لتدريب السد القطري قال زادة أن النادي انتهى من إعداد مذكرة ضد مدربه السابق ليرفعها للاتحاد الدولي لكرة القدم في يناير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg