جميع المباريات

إعلان

المسابقات عن تأخير لقاء الأهلي وسموحة: حدث من قبل مع الزمالك وهناك من يزايد بدون علم

جماهير

جماهير الاهلي تحاصر حافلة الفريق

يرى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك من قام بعمل مزايدات على تأخير مباراة الأهلي وسموحة الأخيرة دون علم بلوائح المسابقة.

وتأخرت انطلاقة مباراة الأهلي وسموحة الخميس الماضي في الدوري الممتاز لمدة ساعتين بسبب عدم وصول الفريق الأحمر لملعب بتروسبورت في موعد اللقاء لوجود أعداد من الجماهير حاصرت فندق الإقامة.

وأشار عامر حسين في تصريحات لقناة "النهار رياضة" "ما حدث قانوني وفقا للمادة 44 في لائحة المسابقات، اذا تأخرت المباراة لمدة 20 دقيقة لأسباب قهرية يحق لنا تأجيل المباراة".

وتابع "فريق سموحة لم يكن على علم بالأمر حتى تدخل فرج عامل وابلغهم بالتأجيل، هو رجل سياسي ويعلم ظروف البلد وسهل الامور علينا".

وأضاف "كان من الصعب ان تؤجل المباراة نظرا لأن هناك الكثير من المؤجلات وليس لدينا وقت، وكان يجب أن تقام المباراة حرصا على استمرار المسابقة دون مشاكل".

وأكمل "حدث من قبل وأن استفاد الزمالك من تلك اللائحة في مباراة انبي الموسم الماضي بعد تأخر وصول الفريق لملعب الدفاع الجوي بسبب ما حدث قبل المباراة بمحيط الملعب وتأخرت المباراة لمدة ساعة، الامر نفسه لمباراة الاهلي وانبي سوبر 2012 في برج العرب".

واختتم "هناك من قام بالمزايدة وطالب دون علم باللوائح وذلك لأغراض شخصية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg