جميع المباريات

إعلان

تقرير.. لماذا كشف نيدفيد عن حزنه بمواجهة يوفنتوس وبايرن؟

نيدفيد، هارجريفز

بافل نيدفيد يصارع أوين هارجريفز على الكرة في مواجهة بايرن ويوفي 2004


لم يستطع النجم التشيكي بافل نيدفيد نجم فريق يوفنتوس السابق ونائب رئيسه في الوقت الحالي إخفاء حزنه لوقوع فريقه في مواجهة نارية ضد بايرن ميونيخ في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

حزن لاعب يوفنتوس السابق كان بسبب النتائج السيئة لفريقه في مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا مهما كانت حالة الفريقين والتفوق الكبير للفريق الألماني على منافسه الإيطالي.

فضيحة

أن تخسر على ملعبك بأربعة أهداف فهذه تعد فضيحة في كرة القدم، وربما تذكر نيدفيد ما حدث في يوم 8 ديسمبر 2009 قبل أن يصرح قائلاً: "كنت أتمنى أن يخدمنا الحظ" تعقيباً على مواجهة بايرن ميونيخ في 2016.

فقد فاز بايرن ميونيخ وقتها على يوفنتوس في الجولة الختامية من مرحلة المجموعات في إيطاليا بنتيجة (4-1)، رغم أن لقاء الذهاب في ألمانيا انتهى سلبياً.

نهاية

في موسم 2012-2013 أوقعت القرعة يوفنتوس ضد بايرن ميونيخ ولكن هذه المرة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبكل سهولة فاز بايرن ميونيخ (4-0) بمجموع لقائي الذهاب والعودة ليمر إلى نصف النهائي.

تكافؤ

في بطولة دوري الأبطال 2005-2006 وقع يوفنتوس مع بايرن في مجموعة واحدة ولعب الفريقان ذهاباً وإياباً وفاز بايرن (2-1) مرة، وفاز يوفنتوس بنفس النتيجة في المرة الثانية.

ذكريات سعيدة

ورغم استياء نيدفيد من القرعة إلا أنه يحمل ذكريات سعيدة مع بايرن ميونيخ عندما شارك بقميص يوفنتوس ضد الفريق الألماني في دوري أبطال أوروبا 2004-2005 وسجل هدف الفوز في مرحلة المجموعات وفاز يوفي (1-0) ذهاباً، وإياباً بنفس النتيجة لكن بتوقيع ديل بييرو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg