جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعد بدلاءه للعودة المحلية بحفلة أهداف أمام بورتو

اهلي

لقطة من المباراة

حقق النادي الأهلي فوز كبير بسباعية نظيفة على حساب بورتو عامر خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم، السبت، استعداداً لاستئناف مباريات الفريق الأحمر في الدوري المصري.

ونجح لاعبو الأهلي في تسجيل سبعة أهداف خلال المباراة، جاءت عن طريق صالح جمعة وأحمد فتحي -هدفين لكلاً منهما-، بالإضافة إلى هدف عن طريق كلاً من رامي ربيعة وحسين السيد وجون أنتوي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في مباراته المقبلة من الدوري مع فريق سموحة السكندري يوم الخميس المقبل.

واعتمد البرتغالي جوزيه بيسيرو على عدد من البدلاء خلال المباراة، بعدما شارك اللاعبون الأساسيون في تدريب خفيف قبل انطلاق المباراة مباشرة على ملعب مختار التتش.

وأعلن البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي عن تشكيل الفريق، حيث تكون من:

حراسة المرمى: مسعد عوض

خط الدفاع: حسين السيد، محمد نجيب، شريف حازم، باسم علي

خط الوسط: أحمد فتحي، رامي ربيعة، صالح جمعة، أحمد الشيخ، وليد سليمان

خط الهجوم: ماليك إيفونا

الشوط الأول

سيطر النادي الأهلي على أحداث المباراة منذ بدايتها، إلى أن نجح الفريق في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 30 بعدما تعرض اللاعب أحمد الشيخ للإعاقة.

وتصدى صالح جمعة لتنفيذ ركلة الجزاء، ليسددها بنجاح داخل مرمى بورتو عامر معلناً عن تقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الدقيقة التالية مباشرة، إنفرد وليد سليمان بحارس مرمى الفريق الضيف، إلا أنه فشل في إيداع الكرة داخل الشباك ليهدر فرصة التقدم بهدفين.

وجاءت الدقيقة 42 لتشهد تسجيل حسين السيد لثاني أهداف الأهلي خلال المواجهة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

الشوط الثاني

بدأ النصف الثاني من المباراة بإجراء الأهلي لتبديلين، حيث دفع بيسيرو بالحارس الشاب أحمد ربيع بدلاً من مسعد عوض، كما دخل سعد الدين سمير بدلاً من محمد نجيب.

ونجح أحمد فتحي في تسجيل ثالث أهداف الأهلي في المواجهة مع الدقيقة 55 من عمر اللقاء، وسط سيطرة حمراء على مجريات الشوط الثاني منذ بدايته.

واستطاع رامي ربيعة أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 59 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف الغاني جون أنتوي الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 78 من المواجهة، بعد أن دخل كبديلاً وليد سليمان خلال الشوط الثاني.

وعاد أحمد فتحي للتسجيل مجدداً خلال المباراة في الدقيقة 86 بعدما صوت كرة ساقطة من خارج منطقة الجزاء، حيث سكنت شباك حارس مرمى بورتو.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، استطاع صالح جمعة أن يضيف ثاني أهدافه في المواجهة، والسابع للأهلي، بعد كرة ثنائية رائعة مع ماليك إيفونا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg