جميع المباريات

إعلان

بالمستند .. محامي الجونة: اتحاد الكرة يريد تضليل المحكمة الرياضية

الجونة

فريق الجونة



فتح نصر عزام محامي نادي الجونة النار على الاتحاد المصري لكرة القدم ، مؤكدا أن الجبلاية تسعى لتضليل المحكمة الرياضية.

وكان نادي الجونة قد صعد قضيته مع اتحاد الكرة إلى المحكمة الرياضية بعد أن رفض الاتحاد اعتبار نادي الداخلية مذنبا بعد ان قيد لاعبا غير قانوني - سمير فكري - خلال مباراة الفريقين في الدوري.

وقرر اتحاد الكرة هبوط الجونة إلى دوري الدرجة الثانية.

وقال عزام في تصريحات ليالاكورة أن إتحاد الكرة يسعى الى تضليل المحكمة الرياضية الدولية عن طريق إرسال مذكرة تتضمن مغالطات كثيرة و بنود مخالفة للوائح الاتحاد المصري.

وأضاف عزام :"إتحاد الكرة المصرى للمحكمة الرياضية الدولية  أن لوائح الاتحاد لا تمنع إنتقال أى لاعب هاوى من ناديه الأصلى لأى نادى آخر دون موافقة ناديه الأصلي وهو بالطبع آمر مخالف للواقع لأن إتحاد الكرة فى هذا الآمر يخالف لوائحه الداخليه والتى تنص على منع إنتقال أى لاعب هاوى مقيد مع ناديه لأى نادى آخر إلا بعد الحصول على استغناء من ناديه الأصلي سواء كان قيد اللاعب مع النادي الجديد بصفته هاوي أو محترف".

وأكمل : " الخطأ الثانى من الجبلاية بأنهم اخطروا المحكمة انه تم قيد اللاعب سمير فكرى اول مرة مع نادي الداخلية كلاعب محترف وهو آمر غير صحيح بالمرة حيث أنه تم قيده فى البداية كلاعب هاوى ونمتلك المستندات التى تدل على ذلك" .

وأكمل :"بعد أن تم قيده فى فريق 19 عام كلاعب هاوى تم تغيير صفته بعد ذلك من لاعب هاوى الى لاعب محترف ليشارك في مباريات الدوري الممتاز".

وواصل :"إتحاد الكرة أعلنوا للمحكمة الدولية أن نادى الجونة ليس من حقه الإستئناف ضد قرار لجنة التظلمات أمام المحكمة الرياضية و ان نادى الإنتاج الحربى فقط هو الذى من حقه الإستئناف ضد قرار التظلمات أمام المحكمة الرياضية".

ووجه نصر عزام سؤال الى الإتحاد المصرى لكرة القدم  :" هل باتت اللوائح فى مصر تسمح بإنتقال أى لاعب هاوى من ناديه الى أندية الأهلى والزمالك دون موافقة ناديهم الأصلي بالطبع الإجابة معروفة هو أنه لا يسمح بهذا الآمر وفقا للواء الاتحاد إلا بعد موافقة ناديه و الحصول على استغناء من النادي".

وأختتم عزام تصريحاته قائلاً بأن المستندات المتواجدة تدل على أن اللاعب تم قيده فى نادى الإنتناج الحربى كلاعب هاوى ونفس الحال عندما إنتقل الى فريق الداخلية فهو لاعب هاوى أيضاً واللوائح تمنع إنتقال لاعب هاوى من نادى الى نادى آخر دون موافقة ناديه وهو ما يمشف تضليل إتحاد الكرة للمحكمة الرياضية الدولية.

يذكر أن "الجونة" تقدم بشكوى ضد نادي الداخلية، تطالب بحق نادي الجونة في البقاء بالدوري الممتاز، لمشاركة لاعب مع نادي الداخلية و هو مقيد في نادٍ آخر في نفس الوقت .


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg